المحتوى الرئيسى

بالفيديو| حقيقة ارتباط "الهضبة" ودينا الشربيني

10/17 14:23

قال الإعلامي محمد الباز إن شائعة ارتباط الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني بدأت في يناير الماضي.

وأضاف الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة" على شاشة المحور، في فقرة مخصصة لتوضيح حقيقة ارتباط "الهضبة" بدينا، أنه في فبراير الماضي نفى والد الفنانة دينا الشربيني ارتباط ابنته بدياب، وفي مارس الماضي حضر المطرب الكبير عيد ميلاد الفنانة الشربيني وأحضر لها هدية خاصة، وقيل إن الحفل لم يكن لعيد ميلادها ولكن كان الاحتفال بالزواج، وفي مايو الماضي حضر الفنان "الهضبة" إحدى الحفلات وكانت معه إحدى الفتيات التي لم يظهر وجهها، والتي رُجح أنها دينا الشربيني.

وتابع: صدر ألبوم عمرو دياب أغسطس الماضي وضم أغنية "برج الحوت"، وقيل إنها مهداه لدينا الشربيني، موضحا: "عمرو معروف بذكائه الاجتماعي وبتسويقه لنفسه، وترك الكل يتحدث، وفي نفس الشهر أحيا حفلتين، الأولى غنى للميزان والدلو، وسخر من الشائعات التي أثيرت، والثانية ارتدت دينا الشربيني التي حضرت الحفل، نفس التيشيرت الذي ارتداه دياب".

وأكمل: سبتمبر الماضي سربت مصادر مقربة من الطرفين أن عمرو دياب ودينا الشربيني ذهبا إلى لندن على طائرة خاصة، وكان من المقرر أن يقابلا أبناء "الهضبة"، وحينها كتبت زينة عاشور، زوجة دياب، على "إنستجرام": "غيابك فرحة"، وهو ما ربطه البعض بالفنان الشهير.

وأضاف الباز، خلال الحلقة، أنه في أكتوبر الجاري تداول البعض مقطع فيديو لحفل عيد ميلاد الفنان عمرو دياب، وظهرت فيه دينا الشربيني، وهي مبتهجة.

وأوضح الباز أنه لجأ لمصلحة الأحوال المدنية، وتبين أن الفنان عمرو دياب تزوج من الفنانة شيرين رضا عام 1989 وطلقها عام 1992، وتزوج زينة عاشور في 1996، وحتى هذه اللحظة لم يتم إثبات طلاق زوجته زينة أو التزوج مجددا في مصلحة الأحوال المدنية.

Comments

عاجل