المحتوى الرئيسى

صور.. "المنطقة الأزهرية" تُكرم مدير الشؤون القانونية | أسايطة

10/17 14:21

الرئيسيه » أخر الأخبار » صور.. “المنطقة الأزهرية” تُكرم مدير الشؤون القانونية

أقامت منطقة أسيوط الأزهرية حفلًا لتكريم الأستاذ صلاح الدين حسين، مدير الشئون القانونية بالمنطقة لبلوغه السن القانوينة للمعاش. حسب الشيخ جمال منصور ، مدير العلاقات العامة بالمنطقة.

وأكد منصور أن هذا الحفل أقيم بمشاركة الدكتور عبد الناصر حسن، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة،  منوهًا عن أن تكريم اليوم لرجل ترك بصمات على الإدارة القانونية بالأزهر بأسيوط، حيث استطاع بمهارة أن يقود شئون الإدارة القانونية لسنوات طويلة بإقتدار، مشيرًا إلي أنه ستظل آثاره علامة مشرفة لما قام به من جهد وما تحل به من حكمة فى معالجة الأمور.

وفى كلمته وجه مدير الشئون القانونية التحية لزملائه وقيادات المنطقة ولجميع الحضور على كلمات الثناء والشكر وحرصهم على مشاركته حفل تكريمه.

وفى نهاية الحفل قام رئيس المنطقة وزملائه بتقديم بعض الهدايا الرمزية تعبيرًا عن تقديرهم له، متمنين له التوفيق فى حياته المستقبلية.

شهد الحفل حضور كل من الشيخ أحمد عبد العظيم، مدير التعليم الثانوي، والشيخ شعبان مرعي، مدير التعليم النموذجي، والشيخ خليفة فهمي، مدير التعليم الخاص، والدكتور سعد زكي، مدير شئون القرآن، والشيخ جمال منصور، مدير العلاقات العامة ولفيف من العاملين بالمنطقة وبخاصة الشئون القانونية منهم المحامي عبد الصبور فهمي، والمحامي أحمد عبد العزيز، ومن العاملين بالإدارة محسن طايع وأحمد أبو نار وعباس فريد الذي حرص على مشاركة الأستاذ صلاح حسين، حفل تكريمه رغم بلوغه المعاش، أقيم الاحتفال بمقر الإدارة العامة للشئون القانونية بمنبي (ب) التابع للمنطقة.

Comments

عاجل