المحتوى الرئيسى

هل يلعب ربيعة في وسط الملعب ضد النجم؟ مدرب الأهلي يجيب

10/17 13:30

قال أحمد أيوب المدرب العام في الجهاز الفني للأهلي إن مشاركة رامي ربيعة في وسط الملعب ضد الرجاء لا تعني الاعتماد عليه أمام النجم الساحلي في نفس المركز.

وانتقل ربيعة إلى وسط الملعب في الفوز على الرجاء 4-1 في الدوري، بعد إصابة حسام عاشور قبل مواجهة النجم في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد.

أيوب: العلاقة بين متعب والبدري؟ "علاقة عمل".. وأزارو يفيد الأهلي الأهلي: إكرامي جاهز لمواجهة النجم الساحلي معوض يكشف 3 بدائل لعاشور أمام النجم الساحلي الأهلي: لا داع للقلق.. أزارو مضغوط

وصرح أيوب لبرنامج "استاد الهدف" على إذاعة "الشباب والرياضة" "أكثر ما أحزننا في مباراة الرجاء هو إصابة حسام عاشور، واللاعب سيخضع لفحص طبي وأشعة ونتمنى أن تكون إصابته بسيطة ويلحق بمباراة النجم".

وأكمل "ما قمنا به في مباراة الرجاء بالدفع برامي ربيعة في وسط الملعب بعد إصابة عاشور قد لا يحدث في مباراة النجم، خصوصا وأن كل مباراة لها ظروفها ولكننا حاولنا خلال لقاء الرجاء الاطمئنان على اللاعبين".

ثم أضاف "فضلنا إراحة عمرو السولية في لقاء الرجاء، وبعد إصابة عاشور فكرنا في الدفع به لكن خوفنا من إصابته دفعنا لإشراك محمد نجيب وتقديم ربيعة لوسط الملعب بجانب أحمد فتحي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل