المحتوى الرئيسى

"العامرية أول" يزيل مبنى غير مرخص ويرفع المخالفات ويقتل الكلاب الضالة - إسكندراني

10/17 13:28

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أفاد اللواء أحمد بسيوني، رئيس حي العامرية أول بغربي محافظة الاسكندرية، لـ “اسكندرانى”، أن الحي قام بإزالة مبنى تم بناؤه بدون تراخيص، مع رفع المخالفات من أنحاء متفرقة من الحى، فضلا عن مواصلة حملات إبادة الكلاب الضالة.

وأضاف أن الحى يعمل بشكل مستمر لإزالة المخالفات والإشغالات المتواجدة بأنحاء متفرقة من المناطقة لراحة السكان، مشيرا إلي أنه أمر بإزالة فورية لأساسات دور أرضى وقواعد مع فك شدة خشبية بشارع ٢٠ للقضاء علي ظاهرة البناء المخالف.

وأوضح بسيونى، أنه قام بجولة ميدانية بنطاق الحي لتفقد أعمال الرصف والتطوير بمنطقة البردويل ومتابعة البدء في عمل حديقة بالمكان وكذلك أعمال إنشاء ميدان بمدخل شارع القسم، مؤكدا أنه وجه العاملين بسرعة إنهاء الأعمال، مضيفا أنه تفقد أيضا حالة النظافة والإشغالات الموجودة بشارع الجمهورية وشارع أسماء وعزبة الهجانة وشارع الوكالة.

وأوضح بسيونى، أنه تلقي شكوى من سكان شارع الزعيم الكائن بعزبة العرواة بتكدس مياه الصرف الصحي بالشارع، ما نتج عن عمل برك ومستنقعات، مشيرا إلي أنه وجه عربات الصرف الصحى بالحي بشفط مياه الصرف الصحي المتراكمة بالشارع.

ويشير إلي أن وحدة الإزالة بالحى قامت برفع الإشغالات بعبد القادر والنهضة وسوق البردويل، مضيفا أن إدارة المتابعة الميدانية بالحي قامت بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى بحملة لمكافحة وإبادة الكلاب الضالة بمساكن البوسطة.

وشدد بسيونى، على أن إدارة رخص المحلات بالحى قامت بغلق وتشميع مصنع السلام لدرفلة الحديد الكائن بقرية الوقاد 2 بالنهضة نظرا لإدارته بدون ترخيص مع غلق مخزن حديد غير مرخص كائن أمام شارع السفن قبلي الطريق الصحراوي وجاري اتخاذ اللازم مع أصحابهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل