المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | "الزعيم" يستطلع "هلال" نهائي دوري أبطال آسيا أمام بیرسبولیس الإيراني

10/17 13:05

يحل الهلال السعودي، ضيفاً علي بیرسبولیس الإيراني، في السادسة من مساء اليوم، علي ملعب السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط، في إطار إياب الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويدخل "الزعيم" مباراة اليوم، بهدف الحفاظ على نظافة شباكه من الأهداف، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية والمحافظة على نتيجة الذهاب، التى فاز فيها الهلال برباعية نظيفة، من أجل بلوغ الدور النهائي للمسابقة.

وسيعول ممثل الكرة السعودية علي خبرة أسامة هوساوي وسلمان الفرج وسالم الدوسري والأوروجوياني نيكولاس ميليسي والبرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خربين، إلا أن الفريق سيفتقد خدمات نجمه الدولي نواف العابد لعدم تعافيه من الإصابة، كما فقده في مباراة الذهاب للسبب ذاته، إضافة إلي عبد الله عطيف بداعي الإيقاف.

وعلى رغم الفرص العديدة التي يتملكها الفريق السعودي لعبور عقبة نظيره الإيراني، إلا أن الجماهير تخشى على لاعبي الفريق من مغبة الثقة الزائدة، خاصة أن بيرسبوليس أعد العدة للثأر من خسارة الذهاب، وسيلعب مهاجماً منذ الصافرة الأولى بحثاً عن تحقيق الصعب.

ومن جانبه، حذر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، لاعبيه من الإفراط في الثقة خلال مباراة الثلاثاء أمام بيرسبوليس.

وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة:"في كرة القدم كل شىء ممكن، ندرك جيداً صعوبة لقاء بيرسبوليس الذي سيكون متحمساً لقلب النتيجة.

وأضاف:"الأمور لم تحسم بعد.. ولكن لدينا الطموح للفوز باللقاء والفريق مستعد جيداً لخوض المباراة من جميع الجوانب ولدينا الرغبة والعزيمة للتأهل للنهائي بنتيجة جيدة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل