المحتوى الرئيسى

ماريبور - ليفربول | الغيابات والتشكيل المتوقع | Goal.com

10/17 11:20

بقلم | عادل منصور | فيس بوك | تويتر

يبحث ليفربول عن فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفًا على ملعب "لودسكي فرت" لمواجهة أصحاب الأرض "ماريبور"، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة، لحساب المجموعة الخامسة التي تضم معهما سبارتاك موسكو وإشبيلية.

واكتفى أصدقاء محمد صلاح بنقطتين في أول مباراتين، بالتعادل وسط الأنصار والمُحبين بهدفين للكل في اللقاء الافتتاحي، ثم تعادل آخر خارج القواعد أمام ممثل روسيا بهدف لمثله، ليُصبح الفريق مُطالبًا بالعودة إلى الطريق، بحتمية الفوز على خصمه السلوفيني في الجولتين الثالثة والرابعة، لتفادي الاقتراب من الخروج المُبكر من البطولة.

21:45 توقيت السعودية، 20:45 توقيت مصر

ساديو ماني، آدم لالانا، ناثانيل كلاين وجون فلانجان

ميليك - راجسيفيتش- سولر- فيلار

كراماريك- كاباه- فيرهوفيتش - بوهار

 روبرتسون- ماتيب - لوفرين - أرنولد

كوتينيو - هيندرسون - إيمري تشان

بدأ المدرب الألماني يورجن كلوب يفقد ثقة الجماهير، بالعروض والنتائج المهتزة، خاصة أمام الفرق المتوسطة والصاعدة حديثًا للبريميرليج، عكس مبارياته أمام الأندية الأخيرة، في الغالب تكون له الأفضلية، ولا يخسر بسهولة، باستثناء مت حدث ليلة السقوط أمام سفاحين مانشستر سيتي بخماسية للتاريخ.

كلوب يزف خبرًا سارًا لجماهير ليفربول

على مستوى الدوري، ظهرت مُبكرًا ملامح الخروج من دائرة المنافسة على اللقب التي تحلم به الجماهير منذ أكثر من عقدين ونصف من الزمان، بدليل أنه يقبع في المركز الثامن برصيد 13 نقطة، خلف المتصدر "السيتي" بتسع نقاط كاملة، في أول ثماني مباريات فقط.

والآن، يبدو واضحًا أن الجماهير لن تتقبل صدمة جديدة على مستوى البطولة القارية، لذا، قد تكون سهرة الثلاثاء فاصلة لكلوب ورجاله في رحلة الكفاح لتأمين بطاقة اللعب في الأدوار الإقصائية، لتجنب ما حدث في الموسم قبل الماضي، والعودة من سلوفينيا بأي نتيجة غير الثلاث نقاط، ستُعقد حسابات الوصول للدور القادم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل