المحتوى الرئيسى

ضبط 3 بلطجية يفرضون الإتاوات خلال حملة أمنية بالخانكة

10/17 11:15

نفذت مباحث المرور بالقليوبية، برئاسة العقيد عبدالعظيم محمد، حملة أمنية مكبرة على الخارجين عن القانون، والبلطجية، أسفرت الحملة عن ضبط "حنفي محمود"، 33 سنة، عاطل ومقيم في 20 شارع أحمد عرابي دائرة قسم الخانكة، لقيامه بفرض الإتاوات والسيطرة بالشارع الجديد أمام البنك الأهلي دائرة قسم الخانكة، دون وجه حق.

وبتفتيشه عثر بحوزته علي مبلغ مالي 80 جنيها من متحصلات عمله، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2746 جنح قسم الخانكة لسنة 2017م، و"أحمد حسين" 33 سنة، عاطل ومقيم بشارع البطل أحمد عبدالعزيز دائرة قسم الخانكة، لقيامه بفرض الإتاوات والسيطرة بالشارع الجديد امام البنك الأهلي دائرة قسم الخانكة، دون وجه حق وبتفتيشه عثر بحوزته علي مبلغ مالي 70 جنية من متحصلات عمله، وبمواجهة المتهم إعترف بإرتكابه الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2745 جنح قسم الخانكة لسنة 2017م.

و"محمد فاروق"، 45 سنة، عاطل، ومقيم في أبو زعبل دائرة مركز الخانكة، حال تواجده بوحدة مرور الخانكة، لقيامه بممارسة أعمال السمسرة والنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على إنهاء الإجراءات الترخيصية لهم نظير مبلغ مالي، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2744 جنح قسم الخانكة لسنة 2017م .. وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل