المحتوى الرئيسى

بوابة دخول «أحمد» إلى «جوت تالنت»: الـ«20 جنيه» تبقى 100 فى 15 ثانية

10/17 11:11

خفة يده وسرعته، جعلت الجميع يشهدون بموهبته ويتابعونه بانبهار، حركات خفيفة يفعلها بأوراق الكوتشينة وبالعملات النقدية الورقية جذبت إليه الانتباه، حيث يوهم من يشاهده بقدرته على تحويل الـ20 جنيهاً إلى 100 جنيه فى أقل من 15 ثانية. الهواية المفضلة لـ«أحمد رأفت»، 19 سنة، من منطقة السيوف بالإسكندرية، هى تقديم فقرات تعتمد على مهارات خفة اليد، كما أنه خبير فى قراءة أفكار البشر: «الموضوع بدأ معايا من ثانوى كنت بذاكر الصبح وأتعمق فى اكتساب مهارات خفة اليد».

على مدار الـ4 سنوات الماضية، استطاع «أحمد» أن يطور من أدائه بشكل كبير حتى احترف اللعب بخفة يده وسرعته، لدرجة لا يمكن لأحد أن يلحظها: «فكرة إنى عايز الناس تنبهر بأدائى وتنبهر بيا هى أكتر حاجة خلتنى أحب إنى أكون ساحر». عن طريق موقع «يوتيوب» والتواصل مع بعض السحرة الأجانب، اكتسب «أحمد» بعض المهارات التى تمكنه من أداء عرض كامل مدته 20 دقيقة: «أهم حاجة عشان تحترف موضوع السحر، إنك تكون خفيف فى حركاتك وأدائك وسريع جداً».

خلق طريقة مختلفة تميزه عن الآخرين، هو الهدف الأساسى الذى يسعى له منذ أن بدأ فى ممارسة ألعاب خفة اليد: «كانت كل ما تعجبنى فكرة لعبة، أحاول أطورها مش أنفذها زى ما هى موجودة وده اللى خلق ليا استايل فى اللعب مختلف».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل