المحتوى الرئيسى

كاثرين زيتا جونز في عامها الـ49.. جمال آسر وبشرة ش...

10/17 10:18

دائمًا ما تحاول نجمات هوليوود أن يبدين أصغر من عمرهن الحقيقي، لكن بالفعل هنالك نجمات فائقات الجمال يسحرن الجميع بشبابهن الخالد، وإن بلغن الأربعينات من العمر.

وتألقت النجمة البريطانية، كاثرين زيتا جونز، بفستان أسود من الدانتيل الشفاف المزين بزخارف لماعة على كامل الفستان، وكانت إطلالتها غاية في الجمال والجرأة أثناء سيرها على السجادة الحمراء في حفل كان ميبكوم.

ورغم بلوغها عامها الـ49، إلّا أن بطلة فيلم “زورو” لا زالت تحتفظ بذلك الجمال الآسر والبشرة الشبابية الصافية، بالرغم من بعض التجاعيد القليلة على بشرتها السمراء.

وأكملت “جونز” إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر مرفوعة وغرة جانبية، وزينت أذنيها بقرطين ألماسيين، ولم ترتدِ أي نوع آخر من المجوهرات على الإطلاق.

ويذكر أن “جونز” عدت من أجمل نساء العالم لعام 2001، بحسب القائمة السنوية لمجلة “بيبول” الأمريكية لأجمل 100 امرأة في العالم.

ومؤخرًا، عبرت “كاثرين”، زوجة الممثل العالمي مايكل دوغلاس، عن وجهة نظرها إزاء فضيحة الاعتداء الجنسي لمنتج هوليوود هارفي وينشتاين.

وفي حديثها إلى مجلة “هوليوود ريبورتر”، قالت “كاثرين” إنها ليست من بين الممثلات المزعوم تعرضهن للمضايقة والتحرش من قبل وينشتاين، قائلة: “لا- وأنا مباركة، لأنه يحدث معي كون الكثير من النساء وقعن بهذا في كثير من الأوقات”.”

وأضافت: “من الصعب أن نفكر أننا ما زلنا نتحدث عن هذا الموضوع في عام 2017 ، وأنها القصة الرائدة على الأخبار الدولية، ولكن من الصحيح أن الأمر تكشف، ويجب أن تكون القصة الرئيسية”.

وعبرت عن كرهها لأولئك الذين يعتقدون أن الرجل بإمكانه الإفلات من فعلته.

يذكر أن منتج الأفلام الأمريكي، هارفي وينشتاين، تصدرعناوين الصحف العالمية، بعدما كشفت نجمات شهيرات عن تعرضهن للاغتصاب والتحرش منه، وكان من بين هؤلاء الضحايا النجمة الهندية، أشيواريا راي، التي أنقذتها وكيلة أعمالها من تصرفه الهمجي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل