المحتوى الرئيسى

النشرة المرورية: كثافات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

10/17 09:54

شهد أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، تباطؤ حركة المرور أثناء توجه الموظفين والعمال لأماكن عملهم والطلاب إلى المدارس والجامعات بمختلف المناطق مع انتشار الخدمات المرورية بكافة الطرق لتسيير حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية بكورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد كثافات مرورية من الاتجاهين وكثافات مرورية أخرى من وسط البلد إلى الدائري ومنه إلى المعادى حتى حلوان وبنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائري اتجاه كورنيش النيل، وكذلك الأمر للوافد من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عبر طريق شارع النيل السياحي وتباطأت بميدان التحرير ومناطق كورنيش النيل أمام وزارة الخارجية ونزلة كوبري 15 مايو.

وظهرت أحجام مرورية فى ميدان المطرية للمتجه لحلمية الزيتون وميدان الألف مسكن وبجسر السويس وحتى حدائق القبة وتباطأت حركة السيارات أمام الوافد من محور صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا وظهرت الكثافات المرورية بشارع رمسيس من مناطق وسط البلد وصولا إلى كوبري غمرة والعكس.

وشهد كوبري 6 أكتوبر كثافات مرورية بالاتجاه الوافد من رمسيس حتى مدينة نصر والعكس فى الاتجاهين بسبب زيادة الأحمال وكذلك الأمر بالمسطح الأرضي بكوبري أكتوبر وصولا إلى مناطق العباسية وتكرر الأمر بطريق كورنيش المعادى مع وجود انسياب مروري محدود فى حركة المرور للمتجه مناطق حلوان وفى طريقه إلى التحرير.

وفى طريق الأوتوستراد فظهرت الكثافات المرورية للمتجه من مناطق حلوان إلى المنيب وارتفعت فى الكثافات بمناطق شق الثعبان وزهراء المعادى القادم من مدينة 15 مايو حتى مناطق المعادى والطريق الدائري.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام الوافد من صلاح سالم اتجاه نفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو فى الاتجاهين للوافد من وسط البلد اتجاه المهندسين.

كما شهد نفق الأزهر ظهور كثافات متحركة فى حركة المرور للوافد من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبري أكتوبر للوافد من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضي وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبري أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو للمتجه من مناطق أكتوبر وفى طريقه إلى ميدان لبنان وتباطؤ فى حركة السيارات فى الاتجاه العكسي وتباطأت حركة السيارات فى منطقة بين الكباري وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحور صفط للوافد من مدنية 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعه القاهرة يفضل منزل أحمد عرابي وبالطريق الدائري من وصلة المريوطية إلى المنيب ومن المحور إلى الزراعي كثافات متوسطة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للوافد من الأقاليم وصولا إلى القاهرة وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسي للوافد من المعادى اتجاه مناطق الجيزة وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وشهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعي من قرية سنديون حتى قلما بسبب المطبات المتواجدة بالمكان ومن أعلى كوبري قليوب وحتى طلعة الطريق الدائري وللمتجه إلى الأقاليم، وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر ومن الشيخ زايد وصولا إلى ميدان لبنان.

وظهرت الكثافات المرورية بشارع السودان للمتجه من إمبابة إلى شارع جامعة الدول وبشارع التحرير وميدان المساحة وصولًا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبري قصر النيل وتباطأت بشارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وكذلك الأمر بشارع مراد وشارع الجيزة أحجام مرورية يفضل شارع الجامعة.

وتباطأت حركة السيارات بشارع السودان للمتجه من كوبري فيصل وشارع الجامعة وأحجام مرورية للوافد من كوبري الجيزة المعدني ومتجه لكوبري عباس وكثافات بمطلع 15 مايو للوافد من سفنكس ومتجه إلى وسط البلد للمتجه من كوبري ناهيا عبر شارع جامعة الدول وصولا إلى سفنكس.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل