المحتوى الرئيسى

اليوم .. اختبار صعب لبطل أوروبا أمام توتنهام - صوت الأمة

10/17 08:48

يلتقي اليوم في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة فريق ريال مدريد الأسباني مع فريق توتنهام الانجليزي , ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا .

المباراة التي ستقام علي أرضية ملعب سانتياجو برنابيو , معقل صاحب لقب دوري أبطال أوروبا ريال مدريد  ستكون بمثابة فرصة فض الاشتباك علي صدارة تلك المجموعة التي يتساوي فيها الريال وتوتنهام في كل شيء , حيث لكل فريق 6 نقاط بعد فوزين في أول جولتين علي كل من بوروسيا دورتموند الألماني و أبويل نيقوسيا القبرصي , كما ان كل من الريال وتوتنهام سجل 6 أهداف واستقبلت شباكه هدف وحيد , أي ان التساوي بينهما في كل شيء .

ويعتمد زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأسباني علي قدرات لاعبه كريستيانو رونالدو في كسر التكتلات الدفاعية المنتظرة من أبناء المدرب بوكيتينيو  , والذي يعتمد في كل مبارياته أمام الفرق الكبيرة علي التحفظ الدفاعي وضرب المنافسين عن طريق مرتدات يبدأها لاعبي محور خط الوسط موسي ديمبلي و كريستيان اريكسن , حيث ينهي تلك الهجمات بنجاح الهداف هاري كين .

ايسكو صانع العاب الريال قد يكون مفاجأة المدرب زيزو في تلك المباراة , خاصة بعدما أعلن زيدان أن ايسكو سيكون له دور كبير في المباريات المقبلة , وذلك علي خلفية تصريحات ايسكو بأنه يحزنه كثيرا عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في معظم المباريات .

زيدان :توتنهام ليست هاري كين والمباراة صعبة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل