المحتوى الرئيسى

أجندة الثلاثاء: مصر تدخل عصر تطوير البرمجيات.. و«العصار» في سول | المصري اليوم

10/17 07:35

القاهرة: يفتتح فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والدكتور محمد عبدالكريم العيس أمين عام رابطة العالم الإسلامي، المؤتمر العالمي الذي تنظمه دار الإفتاء المصرية تحت مظلة «الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم بعنوان:دور الْفَتوَى فِي اسْتِقرَارِ الْمُجْتَمَعاتِ» برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بمشاركة وفود من أكثر من 60 دولة من دول العالم.

القاهرة: يتوجه وفد رفيع المستوى من وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية إلى الكويت، في زيارة يبحث خلالها مع المسؤولين بقطاع الزراعة الكويتية علاقات التعاون المشترك في مجال السلع الزراعية .

سول: يشارك وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار في فعاليات المعرض الدولي لمنتجات ومعدات الدفاع (أدكس سيول) ADEX SEOUL2017 والذي يقام في الفترة من 17- 22 أكتوبر الجاري في سول عاصمة كوريا الجنوبية.

القاهرة: تعقد وزارتا التنمية المحلية والصحة اجتماعاً حول «السكان والتنمية المحلية» يتناول الاستراتيجية القومية للسكان وخطة خدمات تنظيم الأسرة والحملات الإعلامية والمتابعة الميدانية.

الإسكندرية: تفتتح غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عدة مشروعات قومية في الإسكندرية، كما تتفقد مكاتب خدمة المواطنين في التأمينات الاجتماعية.

القاهرة: تنطلق فعاليات منتدى الطريق لتطوير جودة البرمجيات، بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، ويضم المنتدى متخصصين في مجال الاتصالات والقطاع الحكومي والخدمات المالية ولفيف من المعنيين بقطاع البرمجيات.

عواصم العالم: تحيي دول العالم، الذكري الـ 25 لليوم الدولي للقضاء على الفقر 2017 تحت شعار«الاستجابة لدعوة 17 أكتوبر للقضاء على الفقر: السبيل نحو مجتمعات أكثر سلما واشتمالا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل