المحتوى الرئيسى

صور| حارس أمن يعثر على طفل رضيع وضعته منتقبة بعقار في كفر الشيخ

10/17 05:36

عثر حارس أحد الأبراج السكنية بعمارات الأوقاف بمدينة كفر الشيخ، على طفل مجهول، وضعته سيدة منتقبة بالطابق الثالث علوي وتركته وفرت هاربة.

تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم أول كفر الشيخ، يفيد عثور حارس البرج رقم 4 بعمارات الأوقاف بوسط مدينة كفر الشيخ، على طفل مجهول عمره 10 أيام ملفوفًا ببطانية.

انتقل لموقع البلاغ على الفور، النقيب محمود النوبي والقوة المرافقة له من قسم أول كفر الشيخ، وبسؤال حارس العقار عن تفاصيل الواقعة، أكد أنه أثناء تفقده المكان لتنظيفه الساعة السادسة والنصف مساء، فوجئ بطفل رضيع، ملقى على بسطة سلك الطابق الثالث العلوي، فأخذ يبحث عمن وضعه، ولكن تبين عدم وجود أي شخص، فقام بإبلاغ شرطة النجدة التي أخطرت قسم أول كفر الشيخ.

وتبين من التحريات التي أجراها النقيب محمود النوبي، وجود كاميرات بالطابق الثاني بالبرج بعيادة الدكتور وليد صقر طبيب نساء وتوليد، وبفحص محتوى الكاميرا، تبين ظهور سيدة منتقبة تحمل الطفل بنفس المتعلقات التي عثر ملفوفًا بها.

كما أظهرت اللقطات قيام السيدة المنتقبة بالصعود مسرعة للطابق الثالث، ووضع الطفل أعلى بسطة السلم، ليتم العثور عليه بعد نصف ساعة فقط من تركه ملفوفًا في تيشرت لبني وبنطلون لبني.

واستدعت الشرطة سيارة إسعاف مجهزة بحضان، وتم نقله لتوقيع الكشف الطبي عليه في مستشفى كفر الشيخ العام، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بوضعه في دار إيواء رعاية الأطفال الرضع بعد صدور قرار من النيابة العامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل