المحتوى الرئيسى

"آه لو لعبت يا زهر" 5 نجوم حلموا بتبدل الأحوال لقيادة الفراعنة في المونديال ( صور ) - صوت الأمة

10/17 04:16

بعد نجاح منتخب الفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني في التأهل إلي كأس العالم بروسيا 2018، عقب الفوز الصعب على الكونغو بهدفين مقابل هدف، أصبح حلم المونديال واقعاً بعد 28 عاماً من المشاركة الأخيرة لمصر بمونديال 1990 .

وتمنى نجوم المنتخب الوطني السابقين لو أن الأحوال تغيرت، ليعودوا من الإعتزال إلى صفوف الفراعنة للمشاركة في كأس العالم.

نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، وأكثر اللاعبين الذين طالبتهم الجماهير بالعودة من الإعتزال للعب في صفوف الفراعنة بكأس العالم تقديراً لما قدمه أبو تريكة مع منتخب مصر، قبل أن يرد تريكة على محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً مؤكداً أنه لا يمكن أن يسرق مجهود أحد وأن هؤلاء اللاعبين الذين صعدوا بمنتخب مصر لمونديال روسيا، يستحقون وحدهم المشاركة في هذا الإنجاز .

الفتى الذهبي في صفوف الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية بالتحديد في أمم أفريقيا 2008 تحت قيادة حسن شحاته، وساهم زيدان في فوز الفراعنة باللقب للعام الثانى علي التوالي وتقديراً لمهارته الكبيرة قال له كوبر مازحاً أن أمامه وقتاً كافياً للإلتحاق بصفوف المنتخب الوطني قبل بداية مشواره في كأس العالم .

قيصر الدراويش صاحب ال32 عاماً ودينامو خط الوسط ، ويعتبر عبد ربه من الجيل الذهبي الذي لعب بإسم مصر وشرفها في كأس الأمم الأفريقية أو في كأس العالم للقارات ،  وصرح نجم الدراويش بأنه يحلم بالمشاركة في المونديال مع الفراعنة، مضيفاً أنه يبذل قصارى جهده خلال الفترة الحالية للحصول على ذلك الشرف العظيم.

نجم الزمالك المخضرم والذي يحظى بشعبية كبيرة بين جماهير القلعة البيضاء والحمراء على السواء، ورغم مهارته الكبيرة ولعبه المميز الذي جعل الجماهير تطلق عليه لقب الثعلب الصغير ، إلا أنه لم يشارك في كأس العالم وكان يآمل النجم المعتزل لو عاد بالعمر ليلحق بركب الفراعنة في روسيا.

قائد المنتخب الوطني المعتزل وعميد لاعبى مصر ونجم الهلي والزمالك السابق، شارك الصقر مع المنتخب الوطني في حصد 3 بطولات متتالية بكأس الأمم الأفريقية تحت القيادة الفنية لحسن شحاته، إلا أن الصعود للمونديال ظل حلماً لواحداً من أبناء منتخب الساجدين ولم يتحقق .

إبراهيم حسن: تمثيل منتخب مصر شرف عظيم

منصور يمنح المشجع الباكي بمباراة منتخب مصر عضوية النادي تكريما له

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل