المحتوى الرئيسى

«أبرز 10 فيديوهات في التوك شو».. أحمد موسى يوقع على علشان تبنيها .. نكشف حقيقة زواج عمرو ودينا الشربيني .. وخطاب تكشف كواليس انتخابات اليونيسكو

10/17 02:53

تناولت برامج «التوك شو» أمس، الاثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة والمميزة بجانب المداخلات الهاتفية لكبار مسئولي الحكومة والشخصيات العامة وإلى أبرز الفيديوهات.

أحمد بدير: لو السيسي قال «أنا تعبت» هنجبره يكمل المسيرة

قال الفنان أحمد بدير، إنه وقع علي استمارة « علشان تبنيها » للمطالبة بترشح عبد الفتاح السيسي لفترة انتخابية ثانية، موضحا أن الرئيس السيسي ملك للشعب المصري وسوف نجبره أن يبقي رئيسا.

وأوضح « بدير » خلال مداخلة بحلقة اليوم من برنامج « علي مسئوليتي » المذاع علي فضائية، « صدي البلد »، تقديم الإعلامي« أحمد موسى »: « لو الرئيس رفض الترشح وقال أنا تعبت نجبره يكمل المسيرة، لما له من إنجازات في كل شئ ».

وأشار « بدير» أن الرئيس المخلص الذي يحب بلده ولم يتخل عنها سيبقى رئيسا لمصر، موضحا أنه خلال الحج وجد المصريين يدعون للرئيس السيسي بالاسم.

ولفت « بدير» أن انتخاب الرئيس ليس قاصرا فقط على المثقفين، فالمواطن البسيط سيدعم الرئيس السيسي لأنه نصير الفقراء.

التموين تفجر مفاجأة حول سعر السكر والدواجن

علق ممدوح رمضان المتحدث الرسمى باسم وزارة التموين ، على تخفيض سعر الدواجن المجمدة لـ 29 جنيها والاستجابة لمطالب بقالى التموين وتخفيض مبلغ التأمين لـ 25% بدلا من 50% .

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج يحدث فى مصر المذاع على قناة « ام بي سي مصر » تقديم الإعلامي شريف عامر اليوم، إن خطة الوزارة هى سد الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك، مؤكدا أن هذه التخفيضات تمت من قبل فى السكر والزيت والآن تتم فى الدواجن.

وأوضح أن هذا الانخفاض يستمر لفترة طويلة، ومن المتوقع أن ينخفض لأكثر من ذلك لأن هناك كميات كبيرة موجودة بالوزارة.

وعلق على خبر انخفاض سعر السكر إلى 8 جنيهات قائلا ان هذا الخبر غير صحيح، مؤكدا أن سعر السكر فى الفترة الماضية انخفض من 17 جنيها إلى 9.5، وهناك لجنة لمتابعة وتحديد أسعار السكر بشكل مستمر.

معلومات رسمية تكشف حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

كشف برنامج " 90 دقيقة " تقديم الإعلامى محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "المحور" عن معلومات رسمية توضح حقيقة زواج الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني.

وأكد "الباز" أن المعلومات الرسمية التي حصل عليها من مصلحة الأحوال المدنية تؤكد عدم زواج عمرو دياب من دينا الشربيني، وأنه لا يوجد أي ورق رسمى يثبت ذلك حتى الآن، مشيرًا إلى أن العقد الموجود يؤكد زواجه من زينة عاشور، وأنه كان قد سبق له الطلاق مرة واحدة قبلها. 

مشيرة خطاب: وصولى للمرحلة قبل النهائية فى اليونسكو أزعج إسرائيل

قالت السفيرة مشيرة خطاب ، مرشح مصر علي مقعد " اليونسكو " ، إن سبب ضياع المقعد من مصر تفتيت الأصوات الإفريقية ، موضحة أنها فى الجولة الأولى لم تحصل إلا علي 11 صوتًا ، من أصل 17 صوتًا.

وأضافت خطاب خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ، في برنامج«هنا العاصمة»المذاع عبر فضائية «سي بي سي» ، أن مندوب "إسرائيل " أبدى انزعاجه الشديد بعد وصول مصر و وفرنسا إلي المرحلة قبل النهائية وقال نصًا «هي أخبار محزنة للغاية » مشيرة إلى أنها حصلت علي أصوات أوروبية ومن دول أمريكا اللاتينية .

وأكدت أن فرنسا خاضت الانتخابات علي الرغم من عدم أحقيتها أو حاجتها للحصول على المنصب ولكن حالة التفتت العربي خلقت حجة لها لخوض الانتخابات .

محافظ البحيرة: إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي شيء لا يصدقه عقل

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، أنها وقعت بالأمس على استمارة «علشان تبنيها»؛ للمطالبة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وأضافت «عبده» خلال مداخلة بحلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، تقديم الإعلامي «أحمد موسى» أن المواطنين في المحافظة يبحثون عن الاستثمارة من أجل التوقيع لحث الرئيس السيسي للترشح لمرة رئاسية ثانية.

وأوضحت « عبده »، أن حجم المشروعات التي تم إنشاؤها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي كبير جدا، مشيرة إلى أن المشروعات القومية التي أنجزت شيء لا يصدقه عقل.

رسالة قاسية من علاء مرسي للإخواني هشام عبد الله بسبب هجومه على الجيش

انتقد الفنان علاء مرسي هجوم الفنان الإخواني الهارب هشام عبد الله على القوات المسلحة المصرية وتطاوله عليها، لافتا إلي أن القوات المسلحة هي سند ودرع الشعب المصري، وهي من أبناء الشعب المصري.

وأضاف مرسي في حواره ببرنامج «مساء العاصمة» على قناة «العاصمة»، إنه وجه رسالة من قبل إلى هشام عبد الله قال فيها:«يا أستاذ إنت لو كنت أحبطت فنيا في مصر فكلنا أحبطنا، واحنا المسئولين عن عدم اكتمال أحلامنا وليست القوات المسلحة».

وأوضح مرسي، أن الشخصيات التي تشبه هشام عبد الله يجب أن نتجاهلها وأن نغلق عليها، وعلينا أن نقوم بتمجيد شهداء الوطن وإحياء ذكراهم، متمنيا أن يكون هناك قناة باسم الجيش المصري تطرح نماذج عظيمة لأبناء مصر يكونوا قدوة لأبناء مصر.

أحمد موسى يوقع على استمارة «علشان تبنيها» على الهواء

وقع الإعلامي أحمد موسي، مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» على استمارة «علشان تبنيها» علي الهواء مباشرة.

وقام موسى باستخراج بطاقة الشخصية الخاصة به علي الهواء وقام بملء الاستمارة، بالكامل، قائلا: « إحنا مع الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الأمن والأمان، مسيرة التنمية، ومعنديش مشكلة مع المعارضين ولكن دون شتيمة لأحد

صلاح حسب الله: السيسي دفع فواتير الأنظمة السابقة حتى ينقذ مصر

قال النائب البرلماني، صلاح حسب الله، المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دفع فواتير الأنظمة السابقة مجمعة، لكنه اتخذ القرارات الشجاعة على حساب شعبية لينقذ مصر.

وأضاف خلال مداخلة بحلقة اليوم من برنامج « علي مسئوليتي » المذاع علي فضائية، « صدى البلد »، تقديم الإعلامي « أحمد موسى »، أنه الهدف الأساسي من كل الحملات هو البحث عن مصلحة الوطن، ودعم الرئيس لاستكمال مسيرته من تقديم المشروعات والأعمال لخدمة الوطن.

ولفت حسب الله أن الرئيس السيسي استطاع مد الجسور بينه وبين الشعب المصري خلال الفترة الماضية، موضحا أنهم كائتلاف لدعم مصر سوف يدشنون الأسبوع المقبل حملة لتوصيل رسالة للرئيس ليعلنوا فيه تقديرهم له وإنجازاته في الثلاث سنوات الماضية.

عمرو أديب: العمليات الإرهابية لن تسقط مصر

عبر الإعلامي عمرو أديب، عن قلقه الشديد من الحالة التى وصل إليها بعض المصريين من عدم الاصطفاف بجانب أجهزة الدولة عقب العمليات الإرهابية التى تقع فى الدولة، لافتا إلى أن ما يحدث من عدم توحيد الصفوف عقب العمليات الإرهابية ليس من طباع المصريين.

وأضاف أديب فى برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «أون اى»، أن العمليات الإرهابية التى تقع فى مدينة العريش لا يمكن أن تؤدي إلى سقوط الدولة المصرية، لافتا إلى أن تلك الجماعات تظهر فى الظلام وتشن عملياتها فى الظلام وسرعان ما تختفي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل