المحتوى الرئيسى

أخبار الدوري المصري اليوم.. المقاولون يفقد ثلاثي الفريق للإصابة

10/17 01:50

يرصد "دوت كورة" أخبار الدوري المصري اليوم، والتي كان أبرزها، إصابة ثلاثي فريق المقاولون العرب.

المقاولون يفقد ثلاثي الفريق بسبب الإصابة

يفتقد المقاولون العرب جهود الثلاثي أحمد علي وأحمد الشيمي وإسلام فؤاد بسبب الإصابة، حيث يعاني علي من خلع في الكتف، بينما أصيب الشيمي في غضروف الركبة وإسلام فؤاد بشد في الخلفية.

ويحتاج أحمد علي وإسلام فؤاد للتأهيل لمدة أسبوعين قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للدراويش، بينما يحتاج أحمد الشيمي للتأهيل لمدة أسبوع واحد قبل العودة للمشاركة في المران الجماعي.

جدير بالذكر أن المقاولون يحتل المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 11 نقطة بعد 5 جولات من عمر مسابقة الدوري العام.

المصري البورسعيدي يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الرجاء

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مرانه اليوم على ستاد النادي استعدادا لمباراة الرجاء المقرر إقامتها في الثالثة الا الربع عصر يوم الجمعة المقبل على ستاد حرس الحدود بالمكس ، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

واستمر المران لما يقرب من 70 دقيقة ، بدأها العميد حسام حسن بتدريبات الأحماء والإطالة والعدو الخفيف ، ثم قسم اللاعبين الى مجموعتين ، قاد العميد المجموعة الأولى والتي تشتمل على الركائز الأساسية ممن يعتمد عليهم بصفة أساسية في المباريات الرسمية ، حيث خضعوا الى جرعة تدريبية تشمل فقرات متنوعة منها التحرك السريع بكرة وبدون كرة ، التمرير من وضع الثبات والحركة ، الإنطلاقات السريعة بالكرة ، مقابلة لاعب من خط الهجوم في مواجهة لاعبين من خط الدفاع ، ثم قام بتوزيع القمصان الملونة على لاعبيه لعمل تقسيمة بدون حراس يكمن الهدف منها في تبادل تمرير الكرة بسرعة مع التحرك المستمر في المساحات الضيقة.

وعلى الجانب الآخر ، خاض رباعي حراسة المرمى بالنادي المصري محمود السيد ، أحمد بوسكا ، محمد الموجي ، عمرو البغدادي مرانا شاقا للغاية تحت اشرف عماد المندوه الذي اجتمع بالحراس قبيل بدء المران وشدد عليهم بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة ، خاصة أن المصري خلال هذا الموسم يتطلع الى تحقيق مركز متقدم خلال بطولة الدوري ، كذلك يطمع في الوصول الى دوري المجموعات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، وهذا لن يتحقق الا بوجود حارس مرمى على أعلى مستوى.

وخلال المران ، تناول جميع التكتيكات الخاصة بتدريبات الحراس من كرات عرضية طولية ومن على الأطراف ، الضربات الركنية على القائمين القريب والبعيد ، كيفية التعامل مع الإنفرادات وإغلاق الزاوية على المهاجمين ، والربط مع رباعي خط الظهر من خلال التوجيه المستمر.

ماذا قال مدرب الرجاء بعد الخسارة أمام الأهلي؟

علق عماد النحاس، المدير الفني لفريق الرجاء، الهزيمة من الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل