المحتوى الرئيسى

كشف غموض مقتل محامٍ داخل جراج مسكنه بكفر الشيخ

10/17 01:13

كشفت مباحث مركز الرياض بكفر الشيخ لغز مقتل محام، عقب إصابته بجروح في رأسه داخل جراج مسكنه، حيث تبين أن وراء جريمة قتله عامل، وذلك بدافع سرقته، حيث تم القبض عليه، وتحرّر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق بإشراف المستشار أحمد شطا، رئيس النيابة الكلية.

كان اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على زيدان.إ.م داخل جراج مسكنه بناحية الرياض مصابًا برأسه، وتم نقله إلى احدى المستشفيات الخاصة وتوفي عقب ذلك بأسبوعين.

وتبين من خلال توقيع الكشف الطبي على المجني عليه أن سبب الوفاة نزيف داخلي بالمخ وهبوط بالدورة الدموية، أدت إلى الوفاة، حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية، وشارك فيه النقيب أحمد مطاوع، رئيس مباحث الرياض، لكشف غموض الحادث والتوصل إلى مرتكب الواقعة.

وتبين أن مرتكب الواقعة م.ا.ح 29 سنة، عامل، ومقيم بقرية الرصيف، حيث توصلت التحريات إلى قيام المتهم بالتعدي على المجني عليه بأداة حادة "أجنة" عدة ضربات، حال تواجده بمنزل المجني عليه حيث استولى عليه على مبلغ 1450 جنيهًا، وهاتف محمول، خاص بالمجني عليه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل