المحتوى الرئيسى

الشريف: مصر في حرب من أجل التنمية ما يتطلب وقوف أبنائها صفًا واحدا

10/17 00:55

أكد وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف إن مصر في حرب من أجل التنمية، ما يتطلب وقوف أبنائها صفا واحدا للنهوض بها، ومساندة القيادة السياسية من أجل مواصلة السير على الطريق الصحيح.

جاء ذلك خلال اجتماع الشريف، مساء اليوم الاثنين، مع القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الإسماعيلية خلال زيارة افتتح خلالها عدة مشروعات تنموية بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

ونوه الشريف إلى أنه تفقد عددا من المشروعات التنموية على أرض الإسماعيلية، التي تضعها في مرتبة متقدمة مع باقي المحافظات الأخرى.

وقال ” إنني سعيد بتواجد المحافظين في مكاتبهم مبكرا في الصباح والنزول للشارع لحل مشكلات المواطنين على أرض الواقع، و أتابع هذا الأمر عن كثب من خلال تواصلي معهم”، موضحا أن الإسماعيلية لها السبق في إنشاء مركز للوثائق وشاهدت طفرة حقيقية في هذا المكان الحيوي بفضل القائمين عليه.

وأكد أن اهتمام الدولة ينصب على تطوير الخدمات في كافة المجالات أبرزها التعليم والصحة والإسكان والمواصلات والطرق والتموين وغيرها من أشياء أخرى حتى نقضي على أية أزمات قد يتعرض لها المواطنين.

وكرم الوزير عددا من القيادات بالإدارة المحلية بالإسماعيلية ومن بينهم: عبد السلام الصيرة السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، ومتولى حسن رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، وماهر كمال مدير عام قصر الثقافة، وعبد الغني الجندي رئيس مركز الوثائق التاريخية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل