المحتوى الرئيسى

وزير التنمية المحلية من الإسماعيلية: «نسعى للارتقاء بأحوال المواطن»

10/17 00:54

عقد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، مساء اليوم، اجتماعًا مع القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الإسماعيلية خلال زيارته لها لافتتاح عدة مشروعات تنموية بمناسبة عيدها القومي.

وقال الشريف خلال الاجتماع، إنه شاهد المشروعات التنموية على أرض الإسماعيلية، التي تضعها فى مرتبة متقدمة مع باقي المحافظات الأخرى.

وأضاف أن مصر فى حرب للتنمية والمرحلة الحالية تتطلب من أبنائها الوقوف صفًا واحدًا للنهوض بها، ومساعدة القيادة السياسية للاستمرار للسير على الطريق الصحيح.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أنه سعيد بتواجد المحافظين فى مكاتبهم مبكرًا فى الصباح والنزول للشارع لحل مشاكل المواطنين على أرض الواقع.

وأوضح أن الإسماعيلية لها السبق فى إنشاء مركز للوثائق وشاهدت طفرة حقيقية فى هذا المكان الحيوي بفضل القائمين عليه الذين لا يتوانون فى رصد تاريخ الإقليم.

وأكد الشريف أن اهتمام الدولة ينصب على تطوير الخدمات فى كافة المجالات أبرزها التعليم والصحة والإسكان والمواصلات والطرق والتموين وغيرها من أشياء أخرى حتى نقضي على أي أزمات قد يتعرض لها المواطنون.

وكرّم الشريف عددا من القيادات بالإدارة المحلية بالإسماعيلية، من بينهم عبد السلام الصيرة السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، ومتولي حسن رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق وماهر كمال مدير عام قصر الثقافة، وعبد الغني الجندي رئيس مركز الوثائق التاريخية.

بدأت الفنانة الشابة لمى كتكت، نجلة الفنانة أمل رزق والمنتج الراحل إسماعيل كتكت، تصوير مشاهدها فى مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، الذي يقوم ببطولته النجم السوري تيم حسن. وتدور أحداث المسلسل حول عائلة ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل