المحتوى الرئيسى

Oracle تقدم الجيل التالي من تطبيقاتها لدعم الاقتصاد الرقمي في مصر

10/17 00:53

استضافت Oracle، أمس، النسخة الأولى من منتدى الأعمال الحديثة في القاهرة، والذي يهدف إلى مساعدة الشركات المصرية المتقدمة على تسريع وتيرة تحولها الرقمي ودفع عجلة نموها عن طريق استخدام تطبيقات الجيل المقبل لمنصة البرمجيات كخدمة "SaaS" من Oracle القائمة على أساس السحابة التي هي الآن جزءً لا يتجزأ من الذكاء الاصطناعي.

وتخلل هذا الحدث، الذي استمر ليوم واحد وحضره مدراء تنفيذيون لعدد من الشركات المصرية الرائدة، مشاركة نخبة من مسؤولي Oracle البارزين الذين قاموا بإلقاء كلمات رئيسية ملهمة حول كيفية جعل الأعمال الرقمية واقعاً ملموساً من خلال استخدام تطبيقات السحابة المتطورة في إدارات الشؤون المالية والموارد البشرية والعمليات والتدبير والتسويق وخدمات المبيعات وسلسلة التوريد ووظائف تكنولوجيا المعلومات.

وقال وليد عبد الحميد، نائب رئيس شؤون مبيعات التطبيقات في منطقة آسيا الوسطى، تركيا، بلاد الشام، شمال إفريقيا لدى شركة Oracle، "لقد أصبحت السحابة الطبيعي الجديد، كما أن الشركات التي لديها القدرة على إحداث تغيير متسارع في نهج عملها التقليدي والتكنولوجي تحقق اليوم تقدماً ملحوظاً".

وأضاف قائلا، "يهتم منتدى الأعمال الحديثة بمساعدة الشركات على قيادة القرن الحادي والعشرين مع عمليات أكثر كفاءة وابتكار منتجات وخدمات متميزة والتوسع في أسواق جديدة والاستجابة للطلب العالمي وإعادة اختراع تجارب العملاء. ويترافق هذا كله مع دمج الأعمال وعمليات تكنولوجيا المعلومات بالذكاء التكيفي وعمليات التشغيل الموحدة بتكلفة تقنية أقل وطرق أكثر بساطة".

وانطلاقاً من مصر، تعتزم Oracle تنظيم أكثر من 20 حدثاً من منتدى الأعمال الحديثة في منطقة الشرق الأوسط، إفريقيا، شرق ووسط أوروبا. وستتوّج هذه المنتديات بحضور ومشاركة كبار مسؤولي Oracle التنفيذيين العالميين والإقليميين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل