المحتوى الرئيسى

كوريا الشمالية تحذر الدول من المشاركة فى عمل عسكرى ضدها

10/16 22:10

حذرت كوريا الشمالية الدول الأعضاء فى الأمم المتحدة، اليوم الأثنين، من الإنضمام إلى الولايات المتحدة فى العمل العسكري ضد الدولة الآسيوية، وستكون فى مأمن من الانتقام.

وجاء التحذير فى تصريحات نائب الرئيس الكورى الشمالى لدى الأمم المتحدة كيم ايه ريونغ، لإجراء مناقشة حول الأسلحة النووية من قبل لجنة الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال كيم: «طالما أن أحدًا لا يشارك فى العمليات العسكرية الأمريكية ضد كوريا الديمقراطية، فإننا لا نعتزم استخدام أو التهديد باستخدام أسلحة نووية ضد أى دولة أخرى».

وأضاف البيان: «أن البر الرئيسى الأمريكى برمته يقع ضمن نطاق إطلاق النار، وإذا نجحت الولايات المتحدة فى غزو أراضينا المقدسة حتى شبر واحد فلن تفلت من عقابتنا الشديدة فى أى جزء من العالم».

قال السعيد رخا، رئيس حى الضواحى ببورسعيد، اليوم الإثنين، إن شركات النظافة العاملة بالحى تتنافس فيما بينها للارتقاء بمنظومة النظافة الجديدة، وفقا لتوجيهات المهندس عبدالعظيم رمضان- السكرتير العام ...

على بُعد ساعة من القاهرة، وعلى مشارف مدينة بدر يقع مستودع المنتجات البترولية التابع لشركة «مصر للبترول»، صرح كبير وخلية نحل من الفنيين والمهندسين تعمل لوضع اللمسات النهائية على المشروع استعدادًا ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل