المحتوى الرئيسى

ضبط أسلحة ومخدرات وقضايا تموينية فى حملة مكبرة بكفر الشيخ

10/16 21:56

شنت مديرية أمن كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء أحمد صالح- مدير الأمن، والعميد محمد عمار- مدير المباحث الجنائية، حملة أمنية اليوم الاثنين، لضبط الخارجين عن القانون والسيطرة على الأوضاع الأمنية بعدد من مناطق ومدن المحافظة.

أسفرت الحملة، عن ضبط 5 أسلحة نارية بحوزة مسجلين خطر، و10 أسلحة بيضاء، 150 صاروخ ناري بحوزة عاطلين بكفر الشيخ، و120 جرام هيروين، وكيلو من مخدر البانجو.

كما تمكنت الحملة من إلقاء القبض على "حمادة. ن. ص. ا"، 31 سنة، تاجر، مطلوب فى الجناية رقم 22863 2016، مركز الحامول كلي 297 "مخدرات" ومحكوم عليه غيابيا بالسجن 15 سنة، كما تمكنت الحملة من إلقاء القبض "باسم. ر. ا. م" 31 سنة بائع، سبق اتهامه فى 3 قضايا سلاح أبيض، مخدرات، آخرها القضية رقم 5742 2017 جنايات مركز الحامول، مخدرات ومطلوب فى الجناية رقم 7543 2017م مركز الحامول كلي 772 "مخدرات وسلاح" ومحكوم عليه غيابيًا بالسجن المؤبد.

فى سياق أخر، تمكنت مباحث التموين بكفر الشيخ برئاسة المقدم محمد دومة، رئيس المباحث، من ضبط 33 قضية تموينية متنوعة، كما تمكنت من ضبط 6500 لتر سولار مدعم، قبل بيعها فى السوق السوداء، و25 أسطوانة منزليه مجمعة.

كما تمكنت الحملة من ضبط 7 قضايا عدم حمل شهادة صحية، و11 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، و5 مزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص، و2 عرض لحوم مكشوفة للبيع، و4 بيع سجائر بأزيد من السعر، ومحضرين بيع سلع مجهولة المصدر.

قال السعيد رخا، رئيس حى الضواحى ببورسعيد، اليوم الإثنين، إن شركات النظافة العاملة بالحى تتنافس فيما بينها للارتقاء بمنظومة النظافة الجديدة، وفقا لتوجيهات المهندس عبدالعظيم رمضان- السكرتير العام ...

على بُعد ساعة من القاهرة، وعلى مشارف مدينة بدر يقع مستودع المنتجات البترولية التابع لشركة «مصر للبترول»، صرح كبير وخلية نحل من الفنيين والمهندسين تعمل لوضع اللمسات النهائية على المشروع استعدادًا ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل