المحتوى الرئيسى

سقوط «عنتيل طنطا».. وهذا ما كان يفعله مع الفتيات بعد «التخدير»

10/16 20:32

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من ضبط عاطل ملقب بـ«العنتيل» لاستدراجه الفتيات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والاستيلاء على متعلقاتهن الشخصية بـ«التخدير» داخل إحدى عربات القطارات المخزنة بأرصفة محطة سكك حديد طنطا.

جاء ذلك أثناء مرور الخدمة الأمنية المعينة برصيف محطة سكك حديد طنطا، حيث تم الاشتباه في شخص بصحبته فتاة بداخل إحدى العربات.

وبالفحص تبين أن ذلك الشخص يدعى «س. ع. ع. ق»، 43 سنة، والفتاة تدعى «أ. ن. ف»، 19 سنة، بدون عمل، ولوحظ أن الفتاة في حالة عدم اتزان.

وبسؤال الفتاة، قررت أنها تعرفت على المتهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأنهما توجها للإسكندرية للتنزه، وفي طريق العودة بالقطار وحال توقفه بمحطة طنطا قدم لها علبة عصير، وعقب تناولها شعرت بدوار وعدم اتزان، واصطحبها عقب ذلك للقطار المخزن.

بمواجهة المتهم، اعترف بأنه قام باستدارج الفتاة بقصد الاستيلاء على متعلقاتها الشخصية، وأضاف أنه قدم لها علبة عصير بداخلها أقراص مخدرة مطحونة، وبتفتيشه وقائيا عثر بحوزته على بطاقة رقم قومي باسم "ه. م. أ"، و3 هواتف محمولة "ماركات مختلفة"، ومبلغ مالي 620 جنيهًا وساعة يد حريمي، اعترف أنها من متحصلات السرقة من إحدى السيدات صاحبة بطاقة الرقم القومي، استدرجها بذات الأسلوب.

وبالفحص واستدعاء صاحبة البطاقة، أقرت أنها تعرفت على أحد الأشخاص وحال عودتها بصحبته بالقطار القادم من الإسكندرية، قدم لها علبة عصير وعقب تناولها فقدت الوعي ولدى إفاقتها عقب وصول القطار محطة طنطا اكتشفت سرقة 2 هاتف محمول وساعة يد حريمي ومبلغ مالي عشرة آلاف جنيه، وبعرض المتهم عليها تعرفت عليه واتهمته بسرقتها عقب تخديرها وتعرفت على المضبوطات الخاصة بها، وأضافت بعدم تحريرها ثمة محاضر بالواقعة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل