المحتوى الرئيسى

تعاقد "تواصل" و "سينرجى" على برامج عمرو الليثى (صور) - القاهرة 24

10/16 20:08

تم توقيع تعاقد بين شريف خالد رئيس مجلس إدارة شركة “تواصل” والمنتج تامر مرسى رئيس مجلس إدارة شركة سينرجى على برامج الإعلامى عمرو الليثى، والتى سوف تذاع عبر شاشة قناة الحياة فى ثوبها الجديد.

ويذكر أن المنتج تامر مرسى كان قد تعاقد مع الإعلامى عمرو الليثى على إنتاج جميع برامجه التليفزيونية.

يذكر أن نشاط مكثف وتعاقدات مع أفضل الإعلاميين، تستعد بهم شركة “تواصل” عقب شرائها لشبكة قنوات الحياة، لاحتلال مكان مميز بين القنوات الفضائية المتواجدة على الساحة.

وعلم “القاهرة24” أن الكاتب الصحفى والإعلامى مجدى الجلاد هو من يتولى الإشراف على البرامج والسياسة التحريرية للقناة وإتمام أمور التعاقدات مع المذيعين والإعلاميين بجانب عمله فى راديو “D.R.N” الجديد وتولى نفس المهمة.

وأبقت الشركة على الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب بعد نجاحها فى تقديم برامج حققت نسب مشاهدة عالية مثل برنامج “فحص شامل” و “100 سؤال”.

فيما يعود الإعلامى تامر أمين لتقديم برنامج التوك شو الرئيسى ” الحياة اليوم” والذى توقف عن تقديمه منذ أيام بسبب أزمة ديون القناة مع مدينة الإنتاج الإعلامي.

كما فعّلت الشركة تعاقدها مع الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، والتى تعاقدت معها العام الماضى لتقديم برنامج فني ضمن الخريطة البرامجية للقناة.

وفى مفاجأة من العيار الثقيل تعاقدت الشركة مع الإعلامى الكبير طونى خليفة على تقديم برنامج سياسى اجتماعى على أحد قنوات الشبكة، وذلك بعد رحيله من قناة القاهرة والناس بسبب خلاف حدث بينه وطارق نور مالك القناة عقب ظهوره فى لجنة تحكيم “مذيع العرب”.

فيما استقرت القناة على نقل المذيعة اللبنانية رزان مغربى والتى كانت تقدم برنامج “الحياة حلوة” على قناة الحياة، لتقديم برنامج ترفيهى اجتماعى على قناة العاصمة، والتى اشترتها شركة “تواصل” مؤخرا من الإعلامى سعيد حساسين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل