المحتوى الرئيسى

'أزارو' يستعطف جماهير الأهلي بصناعة هدف أجايى في الرجاء.. فيديو

10/16 20:07

نال المهاجم المغربي وليد أزارو، رأس حربة النادي الأهلي، استحسان جماهير المارد الأحمر المتواجدة بملعب السلام، وذلك بعدما صنع هدف ورائع لزميله جونيور أجاي في الدقيقة 45، وأيضا لأدائه المميز خلال الشوط الأول الذي انتهى بثلاثية نظيفة.

وهتفت جماهير المارد الأحمر باسم أزارو الذي خشى من تسديدة الكرة وهو في وضع انفراد تام، خشية ضياعها وشحن جماهير الأهلي ضده بشكل أكبر بعد حالة عدم التوفيق التي تلازمه، ليمرر كرة عرضية أمام أجاي والمرمى خال بعد خروج حارس الرجاء.

ويبحث المهاجم المغربي المثير للجدل وليد أزارو، عن هدفه الأول ببطولة الدوري والثالث مع المارد الأحمر خلال مشاركته العاشرة مع الفريق، خاصة وأن هناك حالة من الغضب بين جماهير الأهلي تجاه اللاعب ذو الـ21 ربيعا، نظرا لإهداره العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الخصوم، ولكن المدير الفني حسام البدري يرى أنه مفيد تكتيكيا للفريق لما يملكه من قوة وتحركات وخلق فرص ومساحات لزملائه.

وسجل أزارو هدفا في البطولة العربية خلال 4 مشاركات، ومثله في دوري أبطال أفريقيا خلال 3 مباريات، ويخوض اليوم لقاءه الثالث بالدوري بلا أهداف، ونرصد فيما يلي جميع مشاركات نجم المغرب مع المارد الأحمر منذ قدومه في الانتقالات الصيفية الأخيرة:

- الأهلي والفيصلي 22 /7 وخسر الأهلي 1/0

- الأهلي والوحدة الإماراتي 25 /7 وفاز الأحمر 0/2

- الأهلي ونصر حسين داي 28 /7 وفاز المارد الأحمر 1/2

- الأهلي والفيصلي والخسارة بنهائي البطولة 1/2 وسجل أزارو أول أهدافه مع الأهلي

- الأهلي والترجي 2/2 وسجل أزارو هدفا

- الترجي والأهلي والفوز 1/2

- النجم والأهلي والخسارة 2/1

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل