المحتوى الرئيسى

« الايد تيليسيس» تعلن عن شراكة جديدة مع الكويت

10/16 20:06

أعلنت « الايد تيليسيس » الشركة المتخصصة في مجال أجهزة وبرامج الشبكات، عن شراكتها الجديدة مع « شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده» كشريك القيمة المضافة لحلول النظم المتكاملة و القائمة بأعمالها في دولة الكويت.

وتُعد« شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده» واحدة من شركات تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات الرائدة في الكويت, و بخبرة ثرية تمتد لأكثر من ستون عاماً. و تقدم الشركة مجموعة واسعة من الحلول بما في ذلك حلول الأمن و الشبكات و حلول المراقبة و الإتصالات و حلول فيديو المؤتمرات و تكنولوجيا المكاتب الذكية و الحلو التعليمية و غيرها.

و لشركة « عيسى حسين اليوسفي وأولاده» قسم يطلق عليه إسم “مجموعة الخدمات الهندسية” (ESG), و يعمل القسم على تقديم حلول الأعمال الرائدة في الكويت و ايضا تمثيل العلامات التجارية العالمية في محفظة الشركة مثل باناسونيك، آي بي إم، لينوفو، نيتافيس، داهوا، سامسونج، إبسون، توا، تيليفس، يكلنس، يورك، نوفا لايت وغيرها الكثير. و من هنا ستقوم « شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده» بتوزيع المجموعة كاملة من منتجات « الايد تيليسيس » في جميع أنحاء الكويت كشريك حصري.

و أبان “صباح الدين خان” المدير الإقليمي للشرق الأوسط في شركة « الايد تيليسيس » ،و قال :”لقد أصبحت الشركة واحدة من الأسماء الأكثر تفضيلا في مجال الأعمال, و من الناحية السوقية تزداد الشركة تقدما أمام منافسيها في حلول معالجات تقنيات الربط الشبكي و نظم (ELV). و نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى الدخول في قطاعات و اقسام جديدة في السوق, مما يدفعنا لتعزيز مكانتنا السوقية و المساعدة في الحصول على حصة أكبر في السوق الكويتي”.

وصرح “سامي عبدو” مدير المبيعات و الدعم لدى « شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده» , و قال:”لقد برزت شركة التكنولوجيا اليابانية « الايد تيليسيس» كواحدة من أسرع شركات حلول الشبكات في المنطقة. و لقد دفعنا تركيز أعمال الشركة لدينا على حلول الشبكات و الأمن و سوق المراقبة إلى السعي و بقوة لتلك الشراكة مع « الايد تيليسيس » نظرا لتفوق منتجاتها التقني و تمتعها بالمرونة و القدرة التنافسية من حيث التكلفة. إن مجموعة المنتجات التي تلبي متطلبات الـ(ELV) تأتي مصحوبة بسعر منافس و جذاب و هذا ما يطلق عليه الجمع الصحيح. إن شراكتنا اليوم مع « الايد تيليسيس » تُكمل محفظة منتجاتنا وتدعم التكنولوجيا المقدمة و التي توفر لنا قدرات أكبر في تقديم حلول متكاملة فعالة و متطورة لشركائنا و المستخدمين النهائيين”.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل