المحتوى الرئيسى

بالصور.. تبخر وعود طلعت مصطفي تفجر بركان غضب سكان مدينتي من جديد

10/16 18:30

بعد خروج " هشام طلعت مصطفي" تجددت آمال سكان  مدينة مدينتي في التطوير ووصول المدينة للعالمية كما كان مقرر لها ان تكون منذ البدء في الدعاية لها وبنائها، ولكن لم يتغير شيء وذهبت آمالهم مع الريح.

من جانبة قال " علي علي" على إحدى جروبات موقع  التواصل الإجتماعي " الفيس بوك" جروب اتحاد ملاك مدينتي قائلا بيان من العديد من سكان منطقه عمارات B11 

مجموعات ارقام 112 ،  113 ،  114

السيد الفاضل الاستاذ / هشام طلعت مصطفى

الرئيس التنفيذي لمجموعه طلعت مصطفى

في البداية تعلم سيادتكم تماماً مدى حجم المشاكل والاهمال الذي طال كل كبيرة وصغيرة بالمدينة بشكل عام وبمنطقتنا  بشكل خاص طوال الاربعة أعوام السابقة. 

بالفعل بعد عودة سيادتكم سالماً تمت الاستجابة الفورية للعديد من حقوقنا وبخاصة تلك الاخطاء والقرارات العنترية الصادرة مسبقاً من طرف شركتكم الموقرة المخالفة للعقود والرسومات التعاقدية التي تم الشراء على اساسها بالمجموعتين 112،  114 وهذا ما نشكركم عليه بالاضافة لبعض قراراتكم الاخرى التي بدأت بالظهور علي ارض الواقع، ولكن بقي الوضع كما هو عليه بمجموعه 113 في الجزء المسمي بالعينة، كما لاحظنا عدم وجود رؤية أو خطة واضحة المعالم أو برنامج زمني معلن واضح "بداية -  نهاية" يتم الالتزام به وبطأ شديد في التنفيذ لكل من الاعمال التي بدأت أو التي سبق أن وعدتم بها من قبل. 

متابعا قد صبرنا احتراماً ومحبةً وثقةً في شخصكم الكريم ، ولكن في ظل كثرة الوعود دون وجود اي مصداقية علي ارض الواقع وفي ظل استمرار احتفاظ سيادتكم بنفس القيادات الموجودة التي ساهمت في فشل اداره المدينه بشكل عام ومنطقتنا بشكل خاص خلال السنوات الماضية نؤكد لكم وبكل اسف ان الارتقاء بالمدينة وبمنطقتنا لن يكون بالشكل الذي يرتقى بالمدينة العالمية التي استثمرنا بها بكل ما نملك ثقة في اسمك.

وقال كإثبات منا لحسن نوايانا تجاه شركتكم الموقرة، قررنا أعطاء مهلة كافية لإدارة المدينة حتي نهاية الشهر الحالي للرد علي النقاط المذكورة أدناه، وفي حالة عدم الإستجابة سيتم عمل وقفة امام إدارة المبيعات في أول شهر نوفمبر وفي حضور كافة وسائل الاعلام للاعتراض علي النقاط المذكورة وبيانها كالتالي :- 

اولاً واخيرا موقف الوحدات والعمارات المتعرضة والمصابة بالشروخ والتي حتي تاريخة لم نري لها أي ذكر في بياناتكم السابقة ولم يتم تسليمنا اي تقارير تخص بموقف المبانى وطرق معالجتها وموقف سكانها ومواعيد وبرنامج زمني موضح به كافة التفاصيل. 

ثانيا العديد من الحقوق التي طالبنا منها منذ سنوات ولكن بدون أي جدوى:

1- تحديد برنامج زمني مفصل لبداية ونهاية اعمال الزراعة بكل مجموعة ( نجيلة -  شجر -  نخل -  شتلات) .

2- تحديد برنامج زمني مفصل لبداية ونهاية أعمال إعادة دهان الوجهات لكل مجموعة مع توحيد درجة الألوان في كافة العمارات نظراً لاختلافها في بعض ما تم تنفيذه حتي الأن، علي ان يشمل الجدول الزمني أعمال رفع كفاءة مداخل العمارات والسلالم.

3- الالتزام بإعاده دهان واجهات نموذج 70 أسوه بباقي النماذج (مجموعات 113 - 114). كذلك تغيير الوان منطقة الخدمات بنفس الألوان المستخدمة حالياً.

4- ربط المنطقه بباقي المدينة بداية من ميدان منطقه بي6 وبي7 حتي منطقه البي11 من خلال زراعة اطراف الشوارع ( نجيلة -  نخل -  شجر - شتلات) . 

5- زراعة شجر للسور الخارجي للمدينه ناحيه مجموعه 114 لتغطيه الصحراء.

6- ازاله السور الشبك امام مدخل المنطقة والاكتفاء بالسور الخاص بمنطقة الميجا مول كما هو الحال بمنطقه البي6 من الناحية الاخرى للشارع مع زراعتة لتغطية الصحراء. 

7- تحديد موقف الشركة فيما تردد عن نقل منطقة الميجامول واسبابها والنشاط المخصص لها وموعد بدايته ونهايته. 

8- تغطية مواسير الصرف الخاصة بالواجهات مع برنامج زمني لبداية ونهاية الاعمال. 

9- عمل ملف دوران للسيارات بالشارع الفاصل بين مجموعتي 112 و 113 وكذلك بين مجموعتي 114 و 111 لمنع السير عكس الاتجاه.

10- موقف ازالة الهاشمة والمساحات المصمتة الغير مستغلة لعمل جراجات نظراً لعدم وجود مساحات كافية لاستيعاب سيارات السكان الحاليين او المحتملين. 

11- موقف استكمال تركيب منظومة القمامة بمجموعه 114، والبدء في تفعيلها وتشغيلها بكل المنطقة.

12- موقف تركيب كاميرات المراقبه وتفعيل الانتركم وانذار المصاعد في حالات الطوارئ. 

13- موقف استمرار التعنت في تركيب اجهزه التحكم بالمصاعد من خلال كروت بالعمارات تشطيب الشركة.

14- موقف استكمال اعمال تركيبات وتشغيل الدش المركزي. 

15- توفير سوبر ماركت ومخبر لائقين بمستوى المدينة بدلا من الحاليين. 

16- ضمان مستوى تنفيذ الاعمال بأعلي جودة وليس بالمستوى المتدني الذي نراه حتي الأن.

كما قال أحد السكان في منشور له على صفحة رابطة سكان مدينتي في البداية ونيابة عن العديد من جيراننا بالمنطقه الهجوره المنسية المغضوب عليها "فيلات Vg2".

 نرجوا الاهتمام برسالتنا لاننا حاولنا الوصول لحقوقنا بالتواصل مع مسئولين كثيرين ولكن لم نجد الا التسويف وكلام غير مقنع وعدم امانه لا ترضى ربنا ابدا قائلا:

اولا : ليس من الطبيعي او المنطق او العقل ان نسكن فى المدينة العالمية بدون تيلفونات أرضية ولا انترنت ولاغاز طبيعي وهذه الخدمات متوفرة فى المناطق الشعبية. 

ثانيا :  المفترض كومبوند عالمى او مدينة عالمية كمدينتى يتم تسليم العميل لوحدته كاملة الخدمات وليس للعميل ذنب بمشكله او مشاكل ما بين المصريه للاتصالات وجهاز المدينة وكل فتره يتم تحديد موعد ثم اعذاز ونبقى نحن السكان مثل الكره بين الجهاز والسنترال. 

وعليه نعانى من تكاليف الانترنت والباقات لان اغلب اولادنا تعتمد دراستهم على الانترنت. 

ثالثا : نسبة الاشغال ضعيفه جدا فى المنطقه، فشركة الغاز رافضه ان تبدا التفكير فى الشبكة الارضية الخاصة بالمنطقة، وخصوصا ان السبب فى قلة الاشغال وجود شروخ بفلل كثيرة وتمت معالجتها اكثر من مرة، وبالتالي عملاء كتيرين مرعوبين ومترددين ومنتظرين نتيجة ونهاية وضع وحلول مشكله الشروخ التي تحتاح بمفردها لكتابة مجلدات. 

فيجب على شركة سيادتكم الموقرة حل مشكلة الغاز بان تدفع الشركة التكاليف لشركة الغاز وبعدها يتم محاسبة العملاء بعد استلامهم الراغبين في التعاقد،  فما ذنب سكان متعاقدة ودافعه مبالغ كبيرة من اكثر من العامين والنصف ويوميا وخاصة فى فصل الشتاء يتعرضون لبهدلة علشان الانابيب تتغير. 

رابعا :الزراعة لايعقل ان نظل تحت رحمة شركات الزراعة يوم يلي الاخر ونظل نشكى ومن منا يأتى بجناينى على حسابه يقال له "كده كده صيانه الزراعة محسوبة على الوحده حصلت على خدمه او لا محسوبه محسوبه"  هل ده يرضى ربنا انه استحلال مال. 

فالمفترض الموضوع ليس فيه اجبار،  فمن يريد التعامل مع الشركات التابعه لكم له ذلك ومن لم يريد له فله ما اراد

ولاسباب عده منها ان العديد من ملاك الفيلات قاموا بالزراعه على حسابهم الخاص ومتكلفين من مالهم الخاص اعمال الرى من مياه الشرب والمعالجة بخلاف اعمال البيئة ومكافحة الحشرات والفراش والدود بسبب اهمال عدم اعتناء جهاز المدينه باللاند سكيب. 

قائلا هل يعقل ان نقوم بكل ده ويُطلب مننا بعد ذلك صيانة زراعه. 

 وقال بخلاف ان عمال الزراعة ان ظهروا فهم غير معروفين وبدون اي زي او شئ يوكد انهم من شركتكم الموقره، ونحن لا نأمن على بيوتنا ان كل  يدخل شخص مجهول بالنسبه لنا. 

خامسا : فروق الصيانة العام الماضي تم حسابها على اجمالى مساحة الارض بالكامل " مباني + حدائق" بسعر 35 جنيه للمتر. 

فكيف يتم احتساب الزراعة مثل المبانى وعند عمل طلب رد مبلغ صيانه الزراعه يرد 11جنيه على متر الزراعه فقط 

فهل من المنطق ان نكون مسئولون عن الحديقه الداخليه والخارجيه والتي هى في الاصل مسئوليه جهاز المدينه من رى وزراعه ومكافحه وفي النهايه يستحق لجهاز المدينه الحصول علي 24 جنيه للمتر زراعه...  مقابل ايه!!! 

سادسا : اسعار المياه والكهرباء والعدادات...  برجاء التوضيح لماذا لايتم محاسبتنا بنفس الفئات والشرائح التي تتم رسميا من خلال الحكومه وبجميع محافظات مصر. 

سابعا : الشوارع والطرق والاسفلت والاناره والنظافه والخدمات الطبيه تحتاح لاعاده هيكله شامله لانها حدث ولاحرج. 

كل من جاء هو حلم بالاستقرار والهدوء في مدينة عالمية

ولكن لم نجد سوى المشاكل في مدينه غير عالمية

اخيرا يرجى من سيادتكم العمل على حل تلك المشاكل بمواعيد وجداول زمنى تحت اشرافك الشخصى حتى يلتزم كل مسئول ونصل لحلول سريعة.

وقال وليد عفيفي احد سكان المدينة في منشور له على صفحة " رابطة سكان مدينتي"قائلا: 

الرجاء من ادارة الحركة تقديم استقالتها وانهاء خدماتها بمدينتى بكل من فيها  الشركة العربية ( الشركة الخاصة باتوبيسات مدينتى ) كفى رجاء  وصلتم لاقصى درجات الفشل .. وصلتم معنا لنقطة سوداء .. عام ونصف منذ سكنى بالمدينة .. يوم بعد يوم اجد ادارة الحركة من السئ للاسوء .. لا يوجد تحسن .. لا يوجد حلول .. لا شئ سوء فشل الى فشل اكبر منه .. سنة ونصف لم اشعر يوما خلالهما باى تحسن بادارة الحركة خلال سنة ونصف وجدت امور لا تمت من قريب او بعيد عن ما قيل لنا بالتعاقد، خلال سنة ونصف وجدت التدرج الرهيب للاتى

1- اتوبيسات داخلية كانت مكيفة صارت بلا تكيف وكراسي مكسورة ثم اتوبيسات بلا نظافة ثم اتوبيسات بصوت فرامل ثم اتوبيسات بعادم ومحرك مثل الديزل وبلا مرايا او شعار او نظافة وكانها اشبه باتوبيسات موقف العاشر العشوائية.

2-اتوبيسات داخلية مجانا ( كما كان بالتعاقد ) صار جنيه ( رمزي ) ثم 1.5 خلال شهرين 2 تحولت2.5 ثم صارت 3 الرمزي اصبح رسمى، مع ان المسافة لا تستدعى من الاساس اكثر من 2 جنيه .. وبالتعاقد مجانا

3-محصلين بزى رسمى وتعامل باخلاق محصلين لا تعرف اذا كانوا تبع المدينة او اشخاص عاديين تحول لمحصلين ( بشبب بصباع بتاع الحمام) داخل الباص تحولوا لمحصلين يسرقون فى التذاكر  محصلين باسلوب فى منتهى قلة الذوق والادب

4-اتوبيسات خارجية تشعرك بالفخامة اتوبيسات بتكييفات مكسورة، وتنقيط مياه فوق الراس، كراسي ركبك فى ظهر اللي امامك لا تصلح سوء للناس القصار او من لديهم تقوس ستائر لا يوجد، شمس من كل الاتجهات، مساءا لا تسطيع التميز بينها وبين اى اتوبيس اخر توابيت مفتوحة، مقاعد مكسورة، مساند مخلوغة ولا توجد نظافة، والقادم اسوء

5-سائقين فى منتهى الاحترام وينتظرك لحين الجلوس على الكرسي وليس فقط الصعود، صار سائقين يقول لك نط من الباب او الحقنى وانا بتحرك وكاننا فى نقل عام والاحدث سائقين يسبون الدين ويسبون الام ويفعلون حركات بذيئة للسكان باصابعهم ... واضح التطور فعلا

6-كنت انتظر بالدائرى 15 دقيقة كحد اقصى اجد الباص الرئيسى او الدعم متوافر .. صارو نصف ساعة .. ولله الحمد اليوم12 شخص انتظروا ساعة ونصف.. وبالنهاية باص ممتلئ والكل متكدس

7- ادارة تتلقى الشكاوى وتحقق ثم.. ادارة لا تسمع .. ثم ادارة تجادل وهم على خطئ .. ثم اين الادارة ؟ معلش اصلهم مش هنا.

8- يا جماعة الدعم هيطلع لو واحد واقف والله ( مدير الحركة نفسه القال كده ) من سنة ونص وده المفروض يحصل طيقا للتعاقد .. ثم .. الدعم على 3 .. ثم 5 .. ثم 7 .. والان الباص به 22 شخص واقف!.

9-المحصل فور الاتصال بالادارة لطلب الدعم يأتى فورا ثم اصبر لما يكونوا 7  والان يا فلان مشى نفسك وظبط حالك.

10- الدعم ملاصق بالباص الرئيسي الدعم بعد الباص الرئيسي ب ربع ساعة  الدعم هو الميعاد التالى.

ادارة الحركة الادارة الوحيدة التى مشاكلها تتطور سوءا وتزداد ..ولا يوجد بها اى تطور او حلول جزرية او فكر ...

ادارة كل همها فين ال ID .. الواقف هيدفع .. شوف يانبى كسبنا كام !!

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل