المحتوى الرئيسى

أبرزها «القدرة العاطفية».. مميزات لاتعرفها فى المرأة السمراء

10/16 17:32

تختلف المرأة عن مثيلتها فى الجمال، فلكل إمرأة طابع خاص يميزها عن الأخرى، الذى ينعكس على ثقتها بنفسها، وطبيعة تعاملها مع الأخرين، فليس كل ما نراه ونحكم عليه جميلا، وليس الانطباع الأول دائما هو الأصدق فى الحديث عن ماهية الشخص، كما أن المرأة السمراء ليست سيئة عن المرأة البيضاء، ولكنها متكاملة لمحاربة العنصرية التى شنت عليها.

«المرأة السمراء منبعا للتفانى والاخلاص»

ويظهر موقع browngirlmagazine بعض الجمال الداخلى والخارجى، الذى ينعكس على المرأة السمراء وجمالها:-

- دائما المرأة السمراء مايكون لديها دافع قوى من أجل الاستمرار دائما ولاتترك نفسها عرضة للاكتئاب كالمرأة البيضاء فعلى سبيل المثال تجد نساء جنوب أسيا يتميزن باستقلالهن ووجهات نظهن الدنيوية حول الأحداث الجارية، وروتشى شاه فتاة سمراء ومخترعة طارد البعوض بمجرد أن وصلت إلى سن العشرين، ويدل ذلك على الدافع والانجاز والادراك.

- التوعية الثقافية والوعى الثقافى ولديما انتماء قوى للوطن عن المرأة البيضاء والذى يشعرك أنها من جسور العادات والتقاليد،ولديها حكمة بالغة عند التعامل مع أقاربها، الذى يظهر عند اتخاذ القرارات

- لديها القدرة العاطفية عن التعبير عن مشاعرها بطريقة صحية دائما،وتؤمن أن ذلك أساس بناء العلاقات القوية، وقوة داخلية،ووسيلى لتأكيد الذات.

-غالبية النساء السمروات يتمتعن بشعر أشبه بالحرير،لانهم دائما يؤمنون باتباع نظام غذائى صحى غنى بالخضروات الخضراء والحليب لجعل الشعر أكثر كثافة ولمعانا،بالاضافة إلى مكونات ربانية تتواجد فى الشعر.

- التفانى والالتزام فى العمل دائما من مميزاتها وعلامات جمال خاصة بها،كما أنها دائما ترغب فى انقاذ العلاقات، كما أن لديها قدرة على التحدث وتسوية المشاكل بطريقة فعالة وواضحة، فالمرأة السمراء أصل العالم الحقيقى.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل