المحتوى الرئيسى

سلسة أفلام عن تاريخ يوفنتوس على Netflix.. تعرف أكثر على نجوم النادي الإيطالي

10/16 15:36

ستتمكن Netflix، للمرة الأولى على الإطلاق من إجراء مقابلات حصرية مع لاعبي نادي يوفنتوس والوصول إلى منشآت النادي الإيطالي خلال موسم 2017-2018.

وأكدت Netflix في بيان إعلامي اليوم أن نادي يوفنتوس الإيطالي سيكون موضوع سلسلة وثائقية تلفزيونية مكوّنة من 4 حلقات مدة كل منها 60 دقيقة، والتي من المقرر عرضها تحت اسم "يوفنتوس إف سي" في جميع أنحاء العالم مطلع العام 2018.

وستنطلق Netflix في رحلة عبر تاريخ النادي الإيطالي العريق، وستستعرض أكثر القصص إثارة وأبرز الشخصيات في تاريخ السيدة العجوز، وستجري لقاءات حصرية مع اللاعبين سواء داخل الملعب أو خارجه، في الشوارع أو حتى في منازلهم وأي مكان يتواجدون فيه من أجل تقديم صور معمقة من واقع حياتهم اليومية لمعرفة السر الذي يجعل من يوفنتوس واحدًا من أعظم أندية كرة القدم في العالم.

وسيكون بإمكان أنصار ومشجعي النادي في جميع أنحاء العالم مشاهدة لقطات من كواليس ناديهم المفضل والتعرف عن قرب على أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، وعلى النادي العريق الذي فاز بلقب الدوري الإيطالي لستة مواسم متتالية. كما ستمنح السلسلة الوثائقية المشاهدين الفرصة للتعرف عن قرب على اللاعبين والمدربين والإدارة على المستوى الشخصي في لحظات مشوّقة للغاية.

وتأتي هذه السلسلة الوثائقية استكمالًا لنهج شبكة Netflix في إنتاج الأفلام الوثائقية في أوروبا، والتي تتضمن Suburra والعمل المقبل Dark، واستمرارًا لنهجها الاستثماري في إنتاج المحتوى العالمي والإيطالي.

وفي هذه المناسبة، صرح إريك بارماك، نائب الرئيس للعروض الدولية الأصلية في Netflix: "لا شك أن Netflix أصبحت اليوم موطنًا للقصص المفعمة بالتشويق والعواطف، وليس هناك مشجعون أكثر عاطفة من مشجعي البيانكونيري.

وأضاف أنه من دواعي سرورنا أن ننفرد بشكل حصري بتصوير سلسلة وثائقية تسبر أغوار واحد من أعرق وأهم أندية كرة القدم في العالم.

من جانبه، قال فيديريكو بالومبا الرئيس التنفيذي المشارك للإيرادات في نادي يوفنتوس: "إنه لمن دواعي الفخر أن يكون يوفنتوس إف سي أول نادٍ لكرة القدم يتناوله فيلم وثائقي أصلي من إنتاج شبكة Netflix، مما يؤكد شغفنا بالابتكار وكوننا علامة تجارية للترفيه الرياضي بكل معنى الكلمة. نحن نتطلع للوصول إلى مشجعي اليوفي في جميع أنحاء العالم والملايين من مستخدمي Netflix، الذين بفضل هذه السلسلة الوثائقية سيتمكنون من التعرف أكثر على النادي الإيطالي الشهير من زوايا مختلفة".

تعتبر Netflix الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت بفضل 104 ملايين عضو في أكثر من 190 دولة يستمتعون بأكثر من 125 مليون ساعة من البرامج التلفزيونية والأفلام يوميًا، بما في ذلك المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية الأصلية.

ويستطيع الأعضاء مشاهدة كل ما يريدونه في أي وقت وفي أي مكان وعلى أية شاشة متصلة بالإنترنت.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل