المحتوى الرئيسى

أخبار ليبيا اليوم الإثنين 16-10-2017

10/16 14:59

تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي الليبية، وحول أخبار ليبيا اليوم، الإثنين، 16- 10 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار ليبيا اليوم.. الوطنية للنفط تتابع الصيانة بمصنع أسلفت بنغازي

تابعت المؤسسة الوطنية للنفط أعمال الصيانة وإعادة التأهيل الجارية بمصنع أسفلت بنغازي، وذلك خلال زيارة أجراها مستشار مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، عبد العزيز قادربوه.

وتتولى أعمال الصيانة شركات قطاع النفط، وذلك ضمن جهود المؤسسة للمساهمة في إعمار مدينة بنغازي.

وقال بيان صادر عن المؤسسة إنه شارك بورش المصنع مختصو اللحام والصيانة من شركة الزاوية لتكرير النفط، وأخصائي تشكيل المعادن من شركة الخليج العربي للنفط، ومفتش من شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز، وأخصائي خطوط التصدير والتوريد من شركة البريقة لتسويق النفط.

أخبار ليبيا اليوم.. عميد بنغازي يستقبل أعضاء منظمات المجتمع 

استقبل عميد بلدية بنغازي المستشار عبد الرحمن العبار صباح أمس الأحد، أعضاء منظمات المجتمع المدني في المنطقة الغربية من طرابلس وضواحيها .

ورحّب عميد البلدية المستشار عبد الرحمن العبار خلال اللقاء عقد بمقر ديوان البلدية، بأعضاء : رئيس مجلس الإدارة بالمنظمة الدولية لحقوق الإنسان، ومندوبين عن منظمة الحقوق والعدالة، ومنظمة نسر الخير، والشبكة الليبية لتنظيم منظمات المجتمع المدني ليبيا .

وأشار المستشار عبد الرحمن العبار إلى أن مدينة بنغازي هي مدينة كل الليبيين، وأنهم بين أهلهم وذويهم، معرباً في الوقت ذاته عن تقديره للنهج الذي تتعامل به منظمات المجتمع المدني في إصلاح ما أفسده الساسة .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل