المحتوى الرئيسى

معلم ينتقم لابنه من طالب الصف الخامس بطريقة وحشية!...

10/16 14:04

أقدم معلم يعمل في أحد المدارس الابتدائية بالمدينة المنورة على الاعتداء على طالب في الصف الخامس بالمدرسة، وإصابته بجروح في رأسه، وجلده في أنحاء متفرقة من جسده،  أمام أنظار زملائه.

وروى والد الطفل المتعدى عليه، لصحيفة “سبق”، تفاصيل ما حدث، حيث قال” “وقع خلاف بين ابني، الذي يدرس في الصف الخامس الابتدائي وأحد زملائه بالمدرسة، وصلت إلى التشابك بالأيدي، فما كان من زميله سوى إبلاغ والده الذي يعمل في نفس المدرسة بما حدث”.

وأضاف: “فور علم الأب المعلم بالمشاجرة التي حدثت بين ابنه وابني، أسرع إلى الفصل الذي تشاجرا به، وأخذ يضرب ابني في أنحاء متفرقة من جسده حتى سال الدم من رأسه على جدار المدرسة”.

وتابع: “بالرغم من مشاهدة المعلم للدم يسيل من رأس ابني إلا أنه لم يكتف بضربه عند هذا الحد، بل اصطحبه أيضا خارج الفصل وأخذ يكمل ضربه وجلده”.

وأوضح: “حضرت إلى مدرسة ابني بعد ما حدث معه، وتحدثت مع مدير المدرسة حول الأمر، حيث أحضر بدوره المعلم المعتدي والذي أقر بخطئه في الاعتداء على ابني، ولكن اعترافه بخطئه لا يكفي، فكيف له أن يعتدي على طفل ضرب ابنه في حين أنه من المفترض أنه والد الأطفال جميعا”.

وأكد أنه لن يتنازل عن حق ابنه، حيث تقدم بشكوى رسمية إلى الجهات التعليمية والأمنية بالمدينة المنورة، قدم خلالها التقرير الطبي الذي صدر من المستشفى وتبين به تعرض طفله لكدمات في الجانب الأعلى للذراع اليمنى والذراع اليسرى، إضافة إلى كدمات في الساعد الأيمن وعدة مواقع متفرقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل