المحتوى الرئيسى

صورة مسربة واقعية جديدة تكشف لنا ربما عن الهاتف الذكي الأول من شركة Razer - إلكتروني

10/16 13:31

بعد أشهر من الشائعات بأن شركة Razer تعمل على أول هاتف ذكي لها، أكدت لنا الشركة منذ فترة قصيرة أنها تقوم فعلا بتطوير أول هاتف ذكي لها. إشتدت حدة الشائعات بعدما قامت شركة Razer بالإستحواذ على شركة Nextbit. وقد حددت الشركة الآن حدثًا حيث ستقوم بكشف النقاب رسميا عن هذا الجهاز. شركة Razer لم تشوق كثيرًا لهذا الهاتف، ولكن تم اليوم تسريب صورة لهاتف ذكي يقال بأنه هاتف Razer القادم، مما يعطينا لمحة عن تصميم الجهاز.

الرئيس التنفيذي لشركة Razer قام بتوفير نظرة خاطفة على هاتف الشركة الأول، ولكن تلك الصورة التي نشرها رئيس الشركة في وقت سابق لم تكشف لنا عن التصميم الفعلي للجهاز، وإنما جزء صغير جدًا من الجهاز. كما لم تلمح الشركة لأي شيء عن مواصفات وميزات هاتفها الذكي الأول.

يتوقع العديد من الأشخاص أن يركز هاتف Razer الأول على الألعاب، نظرًا لأن الشركة معروفة بحواسيبها وملحقاتها المصممة لعشاق الألعاب. وبالعودة إلى الصورة الواقعية التي تم تسريبها اليوم على شبكة الإنترنت، فهي تعرض لنا هاتف بتصميم يبدو مشابها لتصميم الهاتف Nextbit Robin. ويمكننا أن نرى أيضا نظام الكاميرا المزدوجة في الواجهة الخلفية.

عموما، قد يكون ما نراه في الصورة أعلاه مجرد نسخة أولية من هاتف Razer القادم، وهذا ما يعني بأن هناك إحتمال أن تكون النسخة النهائية والرسمية مختلفة. وبالتالي، فمن الأفضل التعامل مع هذه الصورة بأقل قدر من المصداقية. عموما، من المفترض أن تقوم شركة Razer بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الذكي الأول في اليوم الأول من شهر نوفمبر المقبل، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الرسمية.

Pingback: صورة مسربة واقعية جديدة تكشف لنا ربما عن الهاتف الذكي الأول من شركة Razer – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل