المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد تدشين أسرة حورس ويكرم أبطال القوات المسلحة

10/16 13:18

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الاثنين، حفل تدشين أسرة حورس وتكريم أبطال القوات المسلحة بمثابة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد الدكتور عباس منصور أنها فرصة طيبة أن يتزامن تدشين أسرة حورس بالجامعة مع الاحتفال بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، ودعا طلاب الجامعة إلى المشاركة في الأنشطة الطلابية وأن يكون هدفهم رفعة شأن مصر وشأن جامعة جنوب الوادي في مختلف المجالات، ودعا كل من له رؤية وفكر من طلاب الجامعة أن ينفذها من خلال الأنشطة.

وأشار إلى أن الجامعة تنظم العديد من الأنشطة القمية ومنها الملتقى الفني للجامعات وندوات الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة ومنافسات كرة السرعة وغيرها والتي نلتقي بها بالجامعات العربية من مختلف البلدان العربية في أرض جامعة جنوب الوادي.

وأضاف أن النشاط الطلابي لن يكون عائقًا أمام الطلاب وأنه جزء مهم يكسب الطالب مهارات مختلفة، وأكد أن انتصار أكتوبر يجب أن يكون نافذة للمستقبل يستفيد منه طلاب الجامعة لتحقيق الإنجازات في مختلف المجالات، وأشار أن الجامعة بصدد تنظيم دورات في الكمبيوتر لكل طلابها، ووجه نصيحته للطلاب بمواجهة قضايا الإرهاب والثأر.

وأكد الدكتور شحاته غريب عميد كلية الحقوق ومنسق أسرة حورس أن هدف الأسرة خدمة الطالب وتنمية مهاراته وتدعيم الانتماء لمصرنا الغالية صاحبة الفضل على الجميع، ووجه تحيته لرجال القوات المسلحة الذين يعملون من أجل الدفاع عن الوطن، وأن أسرة حورس اختارت من حفل تدشينها تكريم هؤلاء الأبطال الذين حققوا أعظم الانتصارات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل