المحتوى الرئيسى

نجوم الفن والسياسة والرياضة والإعلام في مؤتمر دعم الرئيس

10/16 12:24

شارك عدد كبير من رموز الفن والسياسة والرياضة والإعلام في في مؤتمر حملة "كلنا معاك من أجل مصر" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسة ثانية وذلك بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

وحرص علي حضور المؤتمر المحلل السياسي د. مصطفي الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية، والشيخ أسامة الأزهري، والأنبا أرميا، نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة، وعدد من كبار رجال الدولة.

كما تواجد من نجوم الفن: "يسرا، هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، محمد فؤاد، د.أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أحمد بدير، هشام سليم، نادية مصطفى، مي كساب، فتوح أحمد، ود.مدحت العدل"، ومن الإعلاميين أحمد سعيد رئيس فضائية القاهرة والناس، بسمة وهبة، مريم أمين، أحمد شوبير ومنى عبد الغني.

كما شهدت الاحتفالية تكريم عدد من نجوم كرة القدم والمنتخب الوطني منهم حازم إمام ، كوبر مدرب المنتخب الوطني،د.كرم الكردى ، عزمى مجاهد حسام حسن أحمد حسام ميدو، وغيرهم من الحضور الذيم استمتعوا بأغاني محمد فؤاد الحماسية التي قدمها في ختام المؤتمر.

وجاء تنظيم المؤتمر إيمانا بضرورة استمرار الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية ومطالبته بالترشح وخوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد ما حققه من نجاحات كبيرة خلال فترة رئاسته الأولي فى شتي المجالات الصناعية والتجارية والعلاقات الخارجية ومكافحة الإرهاب .. حيث تهدف الحملة إلى دعم واستقرار مصر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل