المحتوى الرئيسى

فتيات أثرن الجدل مع النجوم.. آخرهن فتاة أحمد الفيشاوي.. وأخرى عشرينية مع عمرو دياب.. وهذه حقيقة خطيبة سعد لمجرد

10/16 10:48

أحمد الفيشاوي يثير الجدل حول فتاة "الجونة" هذه حقيقة فتاة عمرو دياب

سرعان ما تنتشر صور النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لاسيما التي تعبر عن حالة من الغموض، فتثار حالة من الجدل حولهم، خاصة إذا كانت الصورة مع فتاة غير معروفة، وتظهر وكأنها على علاقة وثيقة بهذا الفنان، فيتساءل الجمهور عن هوية تلك الفتاة وطبيعة العلاقة بينهما.

ويرصد "صدى البلد" في التقرير التالي، أبرز الفتيات اللاتي أثرن الجدل بظهورهن مع النجوم، خلال الفترة الأخيرة.

وأثيرت حالة من الجدل في الفترة الماضية، حول الفتاة التي ظهرت مع الفنان أحمد الفيشاوي في فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي قبل أيام، خاصة بعد ظهورها معه في الحفل الختامي وهو ممسك بيدها على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين.

وتبين أنها ذات الفتاة التي تُدعى "دينا" وظهرت مع الفيشاوي قبل أشهر في أحد الملاهي الليلية، وأثارت الجدل حولها، فهي تعمل في حفلات الـ"دي جي"، وتربطها علاقة وطيدة بـ "الفيشاوي" قبل أشهر.

ودرست "دينا" الإعلام بالجامعة الأمريكية، ولديها صداقات بالوسط الفني، ونشأت فترة بالولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا مدينة لوس أنجلوس.

وقبل حوالي شهرين، أثارت صورة للهضبة عمرو دياب مع إحدى الفتيات جدلًا كبيرًا على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إذ ظهرت فيها الفتاة تحتضنه بشدة ما يؤكد وجود علاقة قوية بينهما.

وردد البعض شائعات أن تلك الفتاة هي هديل خير الله، التي ظهرت معه في فيلم "العفاريت" بشخصية "بلية" الطفلة الصغيرة، فيما تكهن البعض الآخر أن تلك الفتاة هي ابنته الكبرى "نور" من الفنانة شيرين رضا، في حين لم تتطابق ملامحهما مع صاحبة الصورة.

وتبين فيما بعد أن هذه الفتاة تُدعى "ليلى الليثي"، وهي إحدى المقربات من الهضبة عمرو دياب، وتعتبره بمثابة والدها، لأنها على صلة قريبة منه منذ صغرها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل