المحتوى الرئيسى

محمد عبد الرحمن لأشرف عبد الباقي: لهذا السبب أطلق عليّ لقب "توتا"

10/16 10:35

حلّ الممثل الكوميدي وأحد أبطال فرقة "مسرح مصر" محمد عبد الرحمن، ضيفا في حلقة الأحد 15 أكتوبر من برنامج "عيش الليلة"، الذي يقدمه أشرف عبد الباقي على شاشة قناة "dmc".

وكشف محمد عبد الرحمن خلال الحلقة، عن سر لقب "توتا" المعروف به بين أصدقائه، قائلا: "يعود هذا اللقب إلي مرحلة الجامعة، إذ كان لدي عدد كبير من الأصدقاء ونجلس معا دائما، فوصفني صديق لي يدعي محمد توب بشجرة التوت المتفرعة، وهو الذي أطلق هذا اللقب علي".

وتابع: "كنت طالبا متفوقا جدا خلال المرحلة الإعدادية، ودائما أكون ضمن الأوائل، ولكن الأمر اختلف مع بداية المرحلة الثانوية".

وأردف: "كنت أحب ممارسة رياضة السباحة، ولكني فشلت فيها، ولم أستطع حتى الطفو على الماء، لذلك غيّرت هوايتي لركوب الدراجات".

وصرح محمد عبد الرحمن خلال لقائه مع أشرف عبد الباقي أن أول عمل مسرحي له كانت شخصيته فيه عبارة عن ساقي في حانة، وهي كانت من إخراج زميله في "مسرح مصر" مصطفى خاطر، والذي كان رئيس فريق التمثيل وقتها.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد عبد الرحمن وعلي ربيع طرح لهما خلال موسم عيد الأضحى فيلم "خير وبركة"، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي، ويشاركهما في بطولة الفيلم مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، من إخراج سامح عبد العزيز.

بالفيديو-أبرز 10 تصريحات لـ علي ربيع في "عيش الليلة": هذا ما حدث مع كرم جابر أثناء صراعي معه.. تعرضت لكسر في ذراعي

بالفيديو- كوميديا علي ربيع ومحمد عبد الرحمن في الحلقة المقبلة من "عيش الليلة"

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل