المحتوى الرئيسى

أنباء عن هروب محافظ كركوك المُقال إلى أربيل

10/16 03:17

زعم القيادي في الحشد الشعبي كريم النوري، اليوم الإثنين، هروب محافظة كركوك المقال نجم الدين كريم نحو أربيل.

وقال القيادي في تصريحات لوسائل إعلام عراقية إن نجم الدين كريم هرب مع ثلاثة من أفراد حمايته إلى أربيل فور علمه بتقدم القوات الاتحادية نحو كركوك.

ودعا محافظ كركوك نجم الدين كريم، اليوم أهالي المحافظة إلى الدفاع عن مدينتهم.

بينما أعلن التلفزيون الرسمي العراقي أن القوات العراقية سيطرت على «مناطق واسعة» في منطقة كركوك دون مواجهات، كما ذكرت مصادر إعلامية كردية أن القوات العراقية دخلت قاعدة «كي 1» بدون قتال.

كما وجه القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي، أوامره إلى القوات المسلحة لفرض الأمن في كركوك بالتعاون مع أبناء مدينة كركوك وقوات البيشمركة.

ويذكر أن مسؤولين عراقيين وأكراد أعلنوا أن القوات العراقية بدأت في التحرك عند منتصف الليل صوب حقول نفطية وقاعدة جوية مهمة تسيطر عليها القوات الكردية قرب مدينة كركوك الغنية بالنفط.

احتفلت الفنانة زينة، الأحد، بذكرى ميلاد توأميها عز الدين وزين الدين فى حفل اقتصر على وجود الأصدقاء والأقارب، وحرص على الحضور عدد من نجوم الوسط الفني منهم منى زكي ومي عز الدين. على صعيد آخر، تشارك ...

وسط حشد هائل من جماهير قري «دلجا، وأبوحنس، والكرم»، تعدى الـ 20 ألف مواطن،عقدت مساء أمس السبت، فعاليات اليوم الثاني للعروض الفنية على هامش مشروع تنمية جنوب الوادي، الذي تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل