المحتوى الرئيسى

العثور علي الطفلة زينب المختطفة فى الإسكندرية

10/16 00:30

قررت نيابة الأحداث بالاسكندرية، إيداع طفلة قام مجهولين باختطافها وتعذيبها وحلق شعرها لاستخدامها فى التسول بشوارع المحافظة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار المتهمين.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى اخطارا من العميد محمد مكاوى، رئيس مباحث الاحداث، يفيد بورد بلاغ من الأهالى بالعثور على طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات قام مجهولين بخطفها وتعذيبها وحلق شعرها لاستخدامها فى التسول.

انتقل على الفور رجال المباحث بالفحص والمعاينة تبين وجود الطفلة زينب ملقاه فى الشارع وبها أثار تعذيب ومجرده من شعرها تقوم بالتسول بالشارع، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمتابعة سير التحقيقات.

من جانبه، قال الدكتور محمد كمال الحجاجى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، إنه تلقى اتصالا هاتفيًا من قوات الأمن يفيد بالعثور على طفلة تدعى زينب بصحبة بعض الأفراد من محترفي التسول، مضيفًا أن فريق التدخل السريع تحرك إلى قسم الشرطة واستلم الطفلة وتبين تعذيبها وحلق شعر رأسها بالكامل.

وأوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أن المديرية أودعت الطفلة فى دار رعاية تسمى "وليد زين الدين" والتي تناسب سنها الصغيرة، وذلك بناء على قرار صادر من النيابة العامة بإيداعها إحدى دور الرعاية، وان المديرية تبذل جهودها لكشف غموض الحادث ومعرفة اسرة الطفلة للتواصل معها.

احتفلت الفنانة زينة، الأحد، بذكرى ميلاد توأميها عز الدين وزين الدين فى حفل اقتصر على وجود الأصدقاء والأقارب، وحرص على الحضور عدد من نجوم الوسط الفني منهم منى زكي ومي عز الدين. على صعيد آخر، تشارك ...

وسط حشد هائل من جماهير قري «دلجا، وأبوحنس، والكرم»، تعدى الـ 20 ألف مواطن،عقدت مساء أمس السبت، فعاليات اليوم الثاني للعروض الفنية على هامش مشروع تنمية جنوب الوادي، الذي تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل