المحتوى الرئيسى

بالفيديو - هاتريك إيكاردي يقتل ميلان.. إنتر زعيما لدربي ديلا مادونينا

10/16 00:27

نجح إنتر ميلان في تحقيق الفوز على نظيره إي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ديربي مدينة ميلانو بالجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وكان الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد إنتر ميلان هو نجم المباراة الأول بتسجيله هاتريك ليقود فريقه للفوز.

ويعد إيكاردي هو أول من يسجل هاتريك في دربي ميلانو منذ مواطنه دييجو ميليتو عام 2012 والذي سجل ثلاثية في شباك ميلان.

ميلان: لا نفكر في كونتي أو غيره بالفيديو - ثنائية بيرسيتش وإيكاردي تنتج هدفا رائعا لإنتر في ميلان بالفيديو - ما هذا يا إيكاردي؟ الأرجنتيني يفتتح دربي ميلان بهدف رائع حوار ممتع – كونتي: أنا لا أنام مدن كرة القدم: ميلانو

ورفع إنتر ميلان رصيده من النقاط إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز الثاني خلف نابولي المتصدر بنقطتين، فيما تجمد رصيد ميلان عند 12 نقطة في المركز العاشر.

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة بعد أن تقدم إنتر مرتين قبل أن يتعادل ميلان في كل مرة ثم خطف إيكاردي الانتصار بركلة جزاء في الدقيقة 90.

بداية قوية كانت عند إنتر ميلان في الدقيقة 12 الذي انطلق لاعبه كاندريفا واخترق قبل أن يسدد من على حدود منطقة الجزاء لكن العارضة تصدت لتسديدته.

ثم عاد إنتر ميلان وهدد جاره من جديد برأسية البرازيلي ميراندا التي مرت بجانب قائم دوناروما الأيسر في الدقيقة 22.

واستطاع إيكاردي أن يكسر الجليد أخيرا في الدقيقة 28 بهدف رائع سجله بعد أن حول عرضية جميلة من كاندريفا من الناحية اليمنى لتسكن الزاوية اليمنى البعيدة عن دوناروما الذي اكتفى بالمشاهدة.

وحاول ميلان تعديل النتيجة وكاد أن يتحقق له ما أراد من خلال بوريني الذي سدد لكن هاندانوفيتش حارس إنتر تصدى له لينتهي الشوط الأول بتقدم النيراتزوري بهدف إيكاردي.

الشوط الثاني بدأ بإثارة كبيرة بعد أن سدد أندري سيلفا مهاجم ميلان بيسراه في القائم ليتابعها موزاكيو في الشباك لكن الحكم ألغى الهداف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 56 استطاع أخيرا ميلان أن يدرك التعادل عبر الإسباني سوسو الذي سدد بيسراه كرة جميلة من خارج منطقة الجزاء لم يستطع هاندانوفيتش منعها من دخول الشباك.

لكن فرحة ميلان لم تدم سوى 7 دقائق، بعد أن أعاد إيكاردي التقدم من جديد لإنتر ميلان بهدف ثان في الدقيقة 63.

وانطلق الكرواتي بيرسيتش من الناحية اليسرى قبل أن يرسل عرضية متوسطة المدى لإيكاردي غير المراقب ليحولها على الطائر في شباك دوناروما.

وعاد ميلان من جديد ليدرك التعادل عبر بونافينتورا من عرضية بوريني لكن هاندانوفيتش فشل في إخراجها قبل أن تتخطى خط المرمى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل