المحتوى الرئيسى

موجز نجوم هوليوود.. أنجلينا جولي تعترف لبراد بيت بتعرضها للتحرش.. كيت ونيسلت محرومة من سجادة حمراء في نيويورك السينمائي.. وعودة بيونسيه للتألق

10/15 23:42

حرمان كيت ونسليت وجاستين تيمبرلايك من السجادة الحمراء في مهرجان "نيويورك"

نجم "هاري بوتر" يظهر بشكل صادم في فيلمه الجديد "jungle"

تصدرت عدد من أخبار نجوم هوليوود سواء على الصعيد الفني أو الإنساني نخبة من الصحف الأجنبية التي نرصد أهمها في التقرير التالي.

حضرت النجمة العالمية كيت وينسليت برفقة المغني الأمريكي جاستين تيمبرلايك العرض الخاص لفيلمهما " Wonder Wheel" ضمن فعاليات مهرجان "نيويورك" السينمائي، أمس السبت.

ولم يتمكن النجمان العالميان من التقاط صور تذكارية للفيلم ، على السجادة الحمراء بسبب قيام المهرجان بإلغائه بسبب الادعاءات التي طالت أحد منتجي الفيلم " روي برايس" بأنه تعدى جنسيًا على الوجوه الشابة في هوليوود والهدف منه تجنب وجود الصحفيين وتوجيه أسئلة قد تتسبب في إحراج لأبطال العمل.

وتدور أحداث الفيلم في كوني آيلند الواقعة بالقرب من بروكلين في مدينة نيويورك خلال حقبة الخمسينات، يروي أحد حراس الشواطيء قصة مشغل لعبة العجلة الدوارة وزوجته وما تعانيه من مصاعب حياتية في ذلك الوقت.

حقق تريلر فيلم "Jungle" للنجم العالمي دانيل رادكليف مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" بعد مرور شهر على طرحه.

وظهر "دانيل" خلال برومو الفيلم وهو نحيف للغاية بعد خسارته الكثير من وزنه نتيجة اتباعه نظاما غذائيا قاسيا بتناوله بيضة واحدة يوميًا من أجل الدور الذي يقدمه. 

وتدور أحداث الفيلم حول دور حول 4 مسافرين يلتقون في (بوليفيا) وينطلقون في قلب الغابات المطيرة بـ(الأمازون)، لكن ما بدأت على أنها مغامرة يحلمون بها سرعان ما تتدهور إلى كابوس مروّع.

فجرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل حول النجمة العالمية أنجلينا جولي التي اعترفت لزوجها السابق براد بيت بأنها تعرضت للتحرش من قبل المنتج الأمريكي هارفي وينشتاين، الذي تم فصله من هيئة الأوسكار.

وقال مصدر مقرب من النجمة العالمية، البالغة من العمر 48 عامًا، إن "أنجلينا" أخبرت "براد" بتلك الواقعة التي تعرضت لها عام 1998 قبل أسبوع من فضح وقائع "هارفي"، معربة عن استيائها من تجربتها معه في شبابها حينما قام بزيارتها في غرفتها بأحد الفنادق وطلب منها إقامة علاقة ولكنها رفضت. 

كانت الهيئة المانحة لجوائز الأوسكار الفنية صوتت لصالح فصل منتج الأفلام هارفي وينشتاين، وذلك في أعقاب العديد من الاتهامات بالتحرش الجنسي بحقه.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي " اليوم، الأحد، عن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة قولها إن مجلس إدارتها صوت بأكثر من غالبية الثلثين اللازمة لفصل "وينشتاين"، مشيرة إلى أن التصويت جاء في اجتماع طارئ لمجلس الأكاديمية، بعدما واجه "وينشتاين" اتهامات بالتحرش الجنسي من أكثر من 20 ممثلة بينهن أنجلينا جولي وجوينيث بالترو.

خطفت النجمة العالمية جينفير لوبيز الأنظار خلال الحفل الخيري One Voice: Somos الذي أقيم أمس، السبت، لجمع تبرعات لضحايا إعصار ماريا الذي ضرب دولة بورتوريكو بحضور عدد من نجوم هوليوود.

وأطلت لوبيز بخمسة إطلالات قدمت بكل واحد منها عرضا استعراضيا أشعل حماس الحاضرين، حيث رافقها على المسرح حبيبها لاعب كرة البيسبول الأمريكي اليكس رودريجرز.

وكان ضمن النجوم الحاضرين زوجها السابق نجم الأغنية اللاتينية مارك أنتوني الذي ألقى كلمة، وأيضا الممثلة الأمريكية سيلينا جوميز وديمي ليفيتو.

تألقت النجمة العالمية بيونسيه في جلسة تصوير نشرت منها بعض الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" والتي أبرزت من خلالها أناقتها ورشاقتها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل