المحتوى الرئيسى

محمد فاضل: صدمت لحذف مشاهد تكشف الإخوان من «سنوات الحب والملح».. فيديو

10/15 23:09

قال المخرج الكبير محمد فاضل إن بعض الناس في ماسبيرو لا يشاهدون التليفزيون وإلا أدركوا ان الناس تغيرت كثيرا، ولم يصل لهم أن البلد تغيرت، لافتا إلى أنه يرجح سوء النية في حذف بعض المشاهد من مسلسل "سنوات الحب والملح".

وأضاف فاضل، في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج « على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد» ، أن هناك انتقاء في حذف بعض المشاهد من مسلسلة سنوات الحب والملح المعروض على شاشة التليفزيون المصري.

ولفت فاضل إلى أن المسلسل يلخص فترة ثورة 23 يوليو ويسلط الضوء على كيان جماعة الإخوان الإرهابية، وتم حذف كل الكلمات التي تشير إلي إرهاب الجماعة وتورطهم في الاغتيالات وسعيهم لتأسيس دولة الخلافة في مصر، وهو ما سبب له الصدمة.

وأوضح فاضل أن التليفزيون المصري اختار موعدا غريبا لعرض البرنامج وهو الساعة السادسة مساء وهو ما يعرضه لتجاوز نشرة الخامسة لتوقيتها لكثرة الأحداث التي تعرضها وهو ما يجور على حق المسلسل، وكان من الأفضل عرضه في توقيت المسلسلات وهو الساعة الثامنة مساء، مشيرا إلى أن الإخواني صلاح عبد المقصود قام بأخونة عدد كبير من العاملين في ماسبيرو ولم يتم النظر في ملفات العديد من العاملين به.

وأشار فاضل إلى أن العاملات في الرقابة دخل التليفزيون المصري هم المسئولين عن حذف تلك المشاهد والكلمات من المسلسل، في حين أنه لا يعلم ما طبيعة مؤهلاتهم ليكون لهم القدرة على الحكم واتخاذ قرار الحذف من هذا العمل.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل