المحتوى الرئيسى

السجن المشدد 3 سنوات لسائق بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة بمنطقة المرج - صوت الأمة

10/15 22:19

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاحد، برئاسة المستشار "مصطفى الكومى "وعضوية المستشارين، عبد الغفار جاد الله، وعلاء عبد الرؤف بهنان، فى القضية رقم24457 لسنة 2016  بالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم إسلام عبد البر "سائق" بتهمة الاتجار فى مخدر الحشيش بالمرج.

وتعود الواقعة إلى وصول تحريات إلى الملازم أول محمود فهمى بإدارة مكافحة المخدرات تؤكد قيام المتهم بالاتجار فى المواد المخدرة، وبالانتقال لمسكن المتهم أبصره الضابط امام منزله وبحوزته حقيبة، فتم القبض عليه، وبتفتيشها عثر بداخلها على لفافتين لنبات الحشيش المخدر، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

وبعرض المضبوطات على المعمل الكيميائى أثبت أنها لجوهر الحشيش المخدر المدرج على الجدول الأول من قانون المخدرات.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط المباحث، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم بأماكن تردده، وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف المتهم، بإرتكابه الواقعه بقصد الإتجار، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالة اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة، التى أمرت بسرعة تقرير الطب الشرعي لمعرفة نوعيه المواد المخدرة.

وكشفت تحريات المباحث، من ضبط المتهم، وبحوزته، على لفافتين لنبات الحشيش فى حوزته، في غيرالأحوال المصرح بها قانونًا، بها وعند مواجهة اعترف بحيازتها واستخدامها في الإتجار، كما أمرت النيابة بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائي لاستبيان نوعية المواد المضبوطة.

كما تبين من خلال تقرير المعمل الجنائي بعد الكشف عليها تبين أنها مجدولة في المواد الغير قانونية التي كانت بحوزة المتهم، "، فتم إرسال تقرير المعمل الجنائي إلى النيابة العامة، والتي أرفقت تقرير المعمل الجنائي مع أمر الإحالة لمحكمة الجنايات، والتي أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد 3سنوات.

السجن المشدد 10 سنوات لـ 3 عاطلين خطفوا فتاة واغتصبوها بالخليفة

السجن المشدد 3 أعوام لعاطل بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بالسلام

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل