المحتوى الرئيسى

سباحة حدائق الأهرام تحصد ميداليات بطولة الجيزة - صوت الأمة

10/15 22:02

شارك لاعبو ولاعبات نادي حدائق الأهرام في فعاليات بطولة الجيزة للسباحة التي أقيمت في حمامات السباحة بالقاهرة والتي شهدت حضور كلا من المهندس محمد نافع المرشح على منصب الرئاسة، وهاني فرج المرشح على منصب أمانة الصندوق لدعم أبطال النادي المشاركين في تلك البطولة بمشاركة العديد من أندية منطقة الجيزة.

وأستطاع أبطال وبطلات النادي للسباحة تحقيق العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة حيث حققت السباحة كارين ايليا عبد الملاك الميدالية الذهبية في سباقي 50 متر فراشة و 50 متر حرة.

وحصدة الميدالية الفضية في سباق 100 متر حرة والمركز السادس في سباق 200 متر حرة والمركز الخامس في سباق 50 متر صدر.

 كما حقق السباح بلال أيمن منير الميدالية الفضية لسباق 200 متر صدر وحقق المركز الرابع في سباق 100 متر صدر، والمركز الرابع في سباق 50 متر صدر، وحقق السباح زياد أيمن منير المركز الثامن في سباق 200 متر ظهر.

كما حقق السباح محمد نبيل محمد الميدالية البرونزية فى سباق 50 متر فراشة ، والمركز الخامس  في سباق 100متر حرة، والمركز التاسع في سباق 200 متر حرة والمركز العاشر في سباق  50 متر حرة، وحققت السباحة مريم ممدوح  المركز الرابع في سباق  200 متر ظهر، والمركز التاسع  في سباق 200 متر متنوع، والمركز التاسع في سباق  100 متر ظهر، والمركز الرابع في سباق 400 متر حرة، وحقق السباح محمد هانى فاروق  المركز رابع 50 متر حرة، والمركز الرابع 100 حرة، والمركز السابع 200 متنوع، والمركز الرابع 400 متر حرة، والمركز السابع 200 متر حرة.

وحققت السباحة جومانة هيثم المركز السابع فى سباق 200 متر صدر وقد حرص المهندس محمد نافع و هاني فرج علي الجلوس مع أسرة السباحة والاشادة بالإنجاز والميداليات والمراكز التي حققها أبطال وبطلات النادي في بطولة الجيزة للسباحة، وأكد الثنائي بانهما حريصين علي دعم لعبة السباحة بالنادي والنهوض بالقطاع وتقديم أبطال وبطلات يمثلان السباحة المصرية في البطولات والمحافل الدولية في ظل وجود العديد من المواهب داخل قطاع السباحة

«الزهور» يكشف حقيقة ازمة حمام السباحة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل