المحتوى الرئيسى

ميسي يدعو جماهيره إلى الانضمام لحملة علاج فيروس سي في مصر - صوت الأمة

10/15 21:54

قال  اللاعب الأرجنتيني،  ليونيل ميسي، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، بأنه يفتخر بكونه سفيرا لحملة (Tour n' Cure) للسياحة العلاجية من مرض فيروس التهاب الكبد الوبائى سى، فى مصر.

وأضاف:"البرنامج العالمي الذى تم إطلاقه في مصر للقضاء على فيروس سى حول العالم، قد أثمرت جهوده بإتمام علاج فوق المليون شخص حتى الآن، منها حالات كانت على قوائم الإنتظار لتلقى العلاج بعد أكثر من عامين".

ودعا نجم برشلونة، جماهيره إلى الانضمام لحملة  Tour n' Cure، قائلا: "لتلقي العلاج لأسرع مرض فيروسي انتشارًا على وجه الأرض، انضموا لى وادعموا هذه القضية، أوقفوا الانتظار ودعونا نعيش فى عالم خالٍ من فيروس سى".

من جانبه، قال تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، المالكة لبرنامج "تور آند كيور"، فى بيان اليوم "أهنئ المنتخب المصرى على تأهله لروسيا 2018، كما أهنأ منتخب الأرجنتين وليو ميسي سفير تور آند كيور على تأهله أيضا، فالرياضة دائما تقرب بين الشعوب". وأكد "نفخر بميسي ودعمه للسياحة العلاجية لمصر ولحملة عالم خالٍ من فيروس سي التى تهدف إلى القضاء على قوائم الانتظار للعلاج وإعادة الناس إلى حياتها وحريتها

اكتشاف 12 حالة إصابة بفيروس سى في حملة لصحة أسوان بمنطقة السد العالي

فحص مرضى "فيروس سي" واستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة بأسيوط

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل