المحتوى الرئيسى

«فتاة المول» تروى لـ«الدستور» تفاصيل وأسرار جديدة عن واقعة الكوربة

10/15 21:42

كشفت سمية عبيد الشهيرة بـ«فتاة المول» تفاصيل وأسرار جديدة عن الواقعة الإجرامية التى تعرضت لها عصر أمس السبت، وأسفرت عن جرح قطعى غائر فى الوجه بسبب ضربها بسلاح أبيض «كتر» على يد شاب يدعى هانى، والذي سبق أن اعتدى بالضرب على المجنى عليها منذ عامين بمول الحرية التجارى.

وتقول سمية فى حديثها لـ«الدستور» عقب خروجها من غرفة العمليات: فى تمام الساعة الثالثة عصر أمس فوجئت أثناء نزولي من سيارتى وتوجهى لصيدلية بمنطقة الكوربة لشراء علاج صداع، بقيام المدعو هانى الذي سبق له التعدى على منذ عامين بمول الحرية ينادى علي باسمى وبمجرد أن شاهدته حاولت الفرار منه والاستنجاد بالمارة، ولكن لا حياة لمن تنادى.

وتابعت: قام الشخص بالجرى خلفى محاولا ذبحى من منطقة الرقبة بسلاح حاد ولكنى نجحت فى تفادى تلك الضربة باستدارة وجهى الذي أصيب بالضربة كاملة مما نتج عنه جرح قطعى بالوجه من الأنف إلى شعر رأسى وأغرقت الدماء ملابسى على الفور دون تدخل من أحد لانقاذي سوى فتاة صغيرة بصحبة والدتها قاموا باصطحابى بسيارتهم الخاصة لأحد المستشفيات القريبة.

وأضافت: على الفور خضعت لعملية جراحية كبيرة حيث إن الجرح استلزم خمسين غرزة خياطة كمرحلة أولى وأخبرنى الأطباء أن هناك ثلاث عمليات أخرى سيتم خضوعى لها خلال الأيام المقبلة.

واستطردت: حضرت الى النيابة صباح اليوم لأخذ أقوالى فيما حدث بعدما تم إلقاء القبض على المتهم الذي لا تربطنى أي علاقة به سوى الواقعة الأولى الشهيرة، والتى أتذكر منها قيام والدته بمقابلتى بالشارع وتقبيل يدى وقدمى للتنازل عن القضية الماضية، والتى خرج منها بكفالة مائة جنيه فقط.

وأضافت: عندى شك كبير حول طبيعة هذا الشاب العاطل الى يتتبعنى منذ عامين حيث اعتقد أن وراءه بعض الأشخاص الذين يرغبون فى إيذائى عن طريقه، وهى شخصيات معروفة للجميع ولكنى لن أفصح عنها الآن لأن هذا الشاب حالته وأسرته فقيرة ولا تسمح له بإحضار هذه الكمية من المحامين خلال القضية الأولى والثانية، واعتقد أن هناك أيادى خفية تحركه وتموله.

وقالت: أنا لا أعرف هذا الشخص من قريب أو بعيد ردا على الأقاويل المتناثرة على السوشيال ميديا، حيث إننى أعمل بالغرفة التجارية الأمريكية، وأمكث بمنطقة مصر الجديدة وأجلس باستمرار على أحد الكافيهات الشهيرة بمنطقة الكوربة والجميع هناك يعرفنى ويعرف سيارتى أيضا، ولكن هذا الشخص لا يمت لى بأى صلة، وأطالب بتوقيع أقصى عقوبة على شخص أضاع مستقبلى، وسيجعلنى أعيش باقى حياتى بعاهة مستديمة".

وسط حشد هائل من جماهير قري «دلجا، وأبوحنس، والكرم»، تعدى الـ 20 ألف مواطن،عقدت مساء أمس السبت، فعاليات اليوم الثاني للعروض الفنية على هامش مشروع تنمية جنوب الوادي، الذي تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى ...

زار المحاسب عماد مهدى، رئيس حى الشرق ببورسعيد، اليوم الأحد، مدرسة القناة الإعدادية بنين، للاطمئنان على أعمال النظافة والإضاءة والخدمات. وطالب رئيس الحى، الطلاب بالحرص على الانتظام بالحضور والابتعاد ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل