المحتوى الرئيسى

الأمن يكثف حملاته بالمحافظات لضبط الخارجين على القانون

10/15 21:08

 شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملات أمنية ومرورية وتموينية، اليوم الأحد؛ لضبط الخارجين على القانون والمواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها والمخالفات البيئية.

ففي محافظة المنيا، تمكنت الوحدات المحلية لكل من مركزي أبو قرقاص ومغاغة من إزالة 44 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بمساحة فدان و4 قراريط و8 أسهم.

فيما أسفرت الحملة التموينية عن تحرير 66 محضر تمويني مخالف، وضبط 500 كجم سكر ناقص الوزن وطن دقيق و325 كيلو جرام أرز بدون فواتير، بالإضافة إلى ضبط 48 كيلو جرام لحوم بدون بيانات أو صلاحية ومذبوحة خارج المجازر الحكومية.

كما أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 20 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، و6 قضايا مخدرات بإجمالي مضبوطات 25 جرام حشيش، و68 قرصا مخدرا و25 جرام هيروين، إلى جانب تحرير 1381 مخالفة مرورية و4 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 1200 حكم قضائي.

وفي محافظة الأقصر، تمكنت شرطة المرافق من تحرير 54 محضرا لمخالفات متنوعة، استهدفت رفع كافة الإشغالات والمعوقات من الطريق العام، والتي تعوق حركة المرور، بمناطق ميدان أبو الحجاج وميدان المحطة ومنطقة مكتب التموين القديم وسوق شرق السكة الحديد مع إلزام الباعة الجائلين الفاكهة بالتواجد داخل ممرات السوق.. فيما أسفرت الحملة التموينية عن إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من الدقيق البلدي المدعم المخصص للمخابز تزن نحو 650 كيلوجراما.

وفي محافظة قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 17 متهما بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري و52 طلقة حية، وضبط وتنفيذ 1461 حكما قضائيا متنوعا و15 قضية تموينية متنوعة و227 قضية مرافق متنوعة، وتحرير 922 مخالفة مرورية، كما تم ضبط ترزي بحوزته 28 لفافة من نبات البانجو المخدر بزنة 350 جراما، وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار.

فيما قاد المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان حملة موسعة لإزالة التعديات على حرم النيل بقرية دندرة بمركز قنا؛ أسفرت عن إزالة عقار مكون من 5 طوابق وآخر مكون من 4 طوابق وبرج سكني من 8 طوابق لتعديها على حرم النيل.

وفي محافظة الغربية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 7 قطع أسلحة نارية و19 قطعة سلاح أبيض، و7 قضايا اتجار مواد مخدرة، و10 مسجلين خطر وهاربين من أحكام قضائية، وتنفيذ 110 أحكام قضائية، إلى جانب تحرير 423 مخالفة مرورية متنوعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل