المحتوى الرئيسى

بالصور.. وفد البرلمان المصرى يلتقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالمكسيك فى روسيا - برلمانى

10/15 19:43

التقى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، ووفد البرلمان المصرى، مع جابريلا بارون - رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان المكسيكي والمرشحة لمنصب رئيس الاتحاد البرلماني الدولي، وذلك على هامش مشاركة الوفد المصرى في أعمال الجمعية الـ137 للإتحاد البرلماني الدولي والمنعقدة حالياً في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

وطلبت رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان المكسيكى من الوفد البرلمانى المصرى دعمها فى الانتخابات على رئاسة الاتحاد البرلمانى الدولى.

ويتكون الوفد البرلمانى المصرى من الدكتور على عبدالعال وعضوية المستشار أحمد سعد أمين عام المجلس والنائب طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية والنائبة سحر طلعت رئيس لجنة السياحة والنائبة مارجريت عازر وكيل لجنة حقوق الإنسان والنائب كريم درويش والنائبة رانيا علواني والنائبة نانسي نصير والنائبة ياسمين ابو طالب.

يذكر أن الجلسة العامة الافتتاحية لأعمال الاجتماع رقم 137 لاتحاد البرلمان الدولي ،  في سانت بطرسبورغ بروسيا ، بدأت اليوم، وتتضمن جدول أعمال وبيانها فى اعتماد نتائج الاجتماع السابق فى دكا – بنجلادش، وعلاقة اتحاد البرلمان الدولي وبعض الدول، واستعراض تقرير رئيس البرلمان الدولي ، وعرض التقرير النصف سنوي من قبل الأمين العام ، والتقرير المالى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل