المحتوى الرئيسى

إيفاد 10 طلاب من كلية الآثار بالفيوم إلى روسيا

10/15 18:46

شهد الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم اليوم فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد الذي نظمته كلية الآثار بحضور الدكتور عاطف منصور عميد الكلية والدكتور  محمد كمال وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب وأعضاء هيئة التدريس .

أكد "حمزة " أن كلية الآثار تحظى بمكانة متميزة مقارنة بكليات الآثار الأخرى على مستوى الجامعات المصرية وبخاصة فيما يتعلق بأنشطتها العلمية و فعالياتها الثقافية بالإضافة إلى التواصل الدائم بين أعضاء هيئة التدريس و الطلاب الأمر الذي يكون له أبلغ الأثر في احتواء ومعالجة أي سلبيات و معوقات بأسرع وقت ممكن مما يؤدي إلى إرساء مستوى عالٍ من كفاءة الأداء .

كما أعلن أن جامعة الفيوم تسعى بخطوات جادة و طموحة إلى إيفاد عشرة طلاب من كلية الآثار إلى روسيا طبقاً لاتفاقية التعاون الثقافي للتبادل الطلابي المبرمة بين الجامعة و الجامعات الروسية في تنفيذ أعمال الحفائر .

وأعرب الدكتور عاطف منصور عن سعادته بتميز طلاب كلية الآثار بالتفوق العلمي و الأخلاقي مما يساعد الكلية لأن تكون في مصاف الكليات الأخرى التي تحرص على تحقيق الكفاءة و التعاون في مجال العمل و الإنتاج بالإضافة إلى الحرص على تحقيق جودة المناهج و المقررات العلمية في مختلف الأقسام .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل