المحتوى الرئيسى

قطر تجمد حسابات الشيخ عبد الله آل ثاني - E3lam.Org

10/15 17:38

شاركها Facebook Twitter Google +

أعلن الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني أن النظام القطري “شرّفه” بتجميد جميع حساباته البنكية، قائلًا: “أشكرهم على الوسام، وأتشرف بتقديمه إلى الوطن ومن أجله”.

كانت الحكومة القطرية قد أعلنت عن تجميد حسابات الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني، في خطوة فسرت على أنها مواصلة للتضييق على القطريين الشرفاء، ومواصلة الارتهان إلى القرار الإيراني، والإمعان في الابتعاد عن الركب الخليجي والعربي، خصوصاً أنه غرّد عبر صفحته على “تويتر”، قائلاً: “أتمنى من قطر أن تطرد صيادي الفرص وأصدقاء المصالح، وأن تعود إلى حضنها الخليجي وأهلها الغيورين عليها، فلن ينفعنا أحد سواهم”.

وأكد الشيخ عبد الله تشرفه بالتبرع بالحسابات التي تم تجميدها للشعب القطري، في خطوة زادت من الإقرار بحكمته وعلاقاته الطيبة والواسعة في محيطه الخليجي والعربي، حيث تدخل لدى القيادة السعودية للسماح للحجاج القطريين بالحج في الموسم الفائت، وهو ما لقي تجاوباً سريعاً من خادم الحرمين الشريفين الذي استضاف جميع الحجاج القطريين على نفقته.

ويعد الشيخ عبدالله بن علي بن عبد الله آل ثاني أحد كبار الأسرة الحاكمة في قطر، فجده هو ثالث حكام قطر، الشيخ عبد الله بن جاسم آل ثاني، ووالده رابع حكام قطر الشيخ علي بن عبد الله آل ثاني، وشقيقه هو خامس حكام قطر الشيخ أحمد بن علي آل ثاني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل