المحتوى الرئيسى

راعى الأهلى الجديد: اخترنا اسما له تاريخ

10/15 17:27

أكد مصطفي عبد الرحمن، مدير التسويق لشركة GLC، أهمية التعاون مع النادي الأهلي خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للإعلان عن عقد الرعاية للنادي الأهلي.

حضر المؤتمر اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، والدكتور ياسر أيوب، مدير قطاع الاعلام بالنادي، ومحمد الحوت، المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للدهانات.

وقال مصطفى عبدالرحمن فى كلمته: «باسم الشركة الألمانية اللبنانية لصناعة الدهانات GLC أشكر كل الحضور اليوم فى مؤتمر توقيع عقد الرعاية لشركتنا مع النادي الأهلي العريق.

وأضاف «اليوم رعاية جديدة مع اسم كبير بقيمة النادي الأهلي، وشعبيته لنمو العلامة التجارية الرائدة GLC يمثل خطوة جديدة فى استراتيجية مجال الدهانات الانشائية ودهانات الديكور التي حازت ثقة المستهلك، وصنعت لنفسها مكانة متميزة فى أسواق التصدير، خاصة للدول العربية والإفريقية.

: «اختيارنا لاسم الأهلي لأن له تاريخا وقيمة كبيرة فى نفوس الجماهير يتوافق مع ما نسعى إلى تحقيقه فى التكامل بين الصناعة والرياضة؛ من أجل تلبية احتياجات الجماهير رياضيًا واجتماعيًا وصناعيًا.

وقال: «نحن قريبون جدا، ومتواجدون فى كافة محافظات الجمهورية من خلال أكثر من 250 مركز تلوين بها كافة أنواع دهانات الديكور، وجميع الألوان المتنوعة، بالإضافة إلى تواجد منتجاتنا فى أكثر من 40 ألف معرض فى أسواق التصدير لإفريقيا، فضلًا عن التواجد المتميز لدهانات GlC والدول العربية.

واختتم كلمته: « أشكر كل الحضور ونهنئ أنفسنا فى GLC وشركاءنا فى النادي الأهلي بهذه الشراكة المستمرة بإذن الله.

وسط حشد هائل من جماهير قري «دلجا، وأبوحنس، والكرم»، تعدى الـ 20 ألف مواطن،عقدت مساء أمس السبت، فعاليات اليوم الثاني للعروض الفنية على هامش مشروع تنمية جنوب الوادي، الذي تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى ...

زار المحاسب عماد مهدى، رئيس حى الشرق ببورسعيد، اليوم الأحد، مدرسة القناة الإعدادية بنين، للاطمئنان على أعمال النظافة والإضاءة والخدمات. وطالب رئيس الحى، الطلاب بالحرص على الانتظام بالحضور والابتعاد ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل